بلاش استعجال .. 5 نصائح سحرية لنجاح العلاقة الحميمة الأولى بليلة الدخلة

على الرغم من أن "ليلة الدخلة" هى حلم كل عروس وعروسة، إلا أنها سلاح ذو حدين أحياناً ما تتحول إلى فزاعة ومصدر للخوف بالنسبة للطرفين، ويكون ذلك بسبب اتباعهما لبعض النصائح المغلوطة والتى ترهبهما وتشحنهما بالخوف من هذه الليلة بدلاً من أن تزيد وتعلى من رغبتهما بها.

لذلك تقدم الدكتورة " تغريد صالح" استشارى العلاقات الزوجية 5 سلوكيات يجب أن نبتعد عنها لنحصل على علاقة حميمة ناجحة فى ليلة الدخلة. 5 سلوكيات يجب ان يبتعد عنها الزوجين الاستعجال : يفضل أن نؤجل ليلة الدخلة إلى صباح اليوم التالى، لأن يوم الزفاف نفسه يعرض الزوجين إلى الإرهاق والتوتر وهذا ما يؤثر سلباً على العلاقة الزوجية.

تحديد الهدف: يفضل أن يبدأ العروسين ببعض المداعبات وألا يحددان هدفهما دون غيره والمحصور فى إتمام عملية فض غشاء البكارة، لأن هذا الأمر يجعلهما يفقدان الاحساس بالنشوة وقد يؤثر ذلك على إتمام عملية الاتصال الجنسى بنجاح خاصة بالنسبة للسيدات، لأن الحب والرومانسية هى التى تهمهن أكثر من أى شىء أخر.

التوتر: الاستماع إلى نصائح الغير والأخذ ببعض المعلومات المغلوطة يزيد ذلك من معدلات الخوف والتوتر لدى الطرفين. الوصول للمثالية: يعتقد الطرفان وخاصة الزوج أنه مطالب بالوصول على مرحلة المثالية فى علاقته الأولى وهذا خطأ كبير، لأنه من المعروف أن المثالية أو العلاقة المرضية فى المرة الأولى مجرد خيال وفقاً لبعض الضغوط النفسية التى يتعرض لها الطرفان، لذلك يجب أن لا نأمل فى المثالية من اليوم الأول.

عدم التحضير: يجب أن يأخذ العروسين هذه العملية على محمل الجد، فيلجأون إلى الدراسة والبحث نحو علاقة جنسية أفضل وليلة دخلة سليمة، لأن فكرة عدم التحضير هى فكرة تتسبب فى فشل العلاقة وتجعل الطرفين فى حيرة من أمرهما لا يدركون ما هى مقاييس النجاح أو الفشل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;