ملابس هتنفعك على البحر.. اهربى من حرارة جو القاهرة

اختيار ملابس البحر يحتاج منكِ فى البداية التعرف على ما تخبرك به قواعد الموضة هذا العام، كما أن هناك ملابس خاصة يتم تصميمها خصيصاً لإطلالة الشاطئ الساحرة، فدائماً ما يميل صناع الموضة اختيار ملابس مصنوعة من القطن أو الأقمشة المريحة فى الاستخدام وتناسب ارتفاع درجات الحرارة وكذلك طبيعة الأجواء، حيث تعد ملابس الشاطئ من أكثر ما تبحث عنه النساء وتهتم به، لأنها تعكس أنوثتهن وتجعلهن أكثر جمالاً وإشراقاً.

مع ارتفاع درجات الحرارة، يستعد البعض للذهب لقضاء العطلة الصيفية فى إحدى المناطق الشاطئية، لذا نقم مجموعة من ملابس الشاطئ الرائعة التى ستنول إعجابك..

تعد الملابس الخفيفة من أكثر ما تفضله النساء على الشاطئ لأنه يكون أفضل بكثير، كما أنه مناسب لارتفاع درجات الحرارة وكذلك مناسب جداً للجلوس على الشاطئ.

الألوان الفاتحة من أكثر ما يركز عليه صناع موضة ملابس الشاطئ، وهو ما توضحه الصور، "شورت" قصير من اللون الأبيض و"بلوزة" رائعة من اللونين الأزرق والأبيض لإطلالة رائعة على الشاطئ. الجينز موضة لا تغيب دائماً حتى على الشاطئ، وهو من أكثر ما تفضله النساء، فى ملابس الشاطئ، وكما هو فى الصورة، ترتدى الفتاة "هوت شورت" من الجينز الفاتح مع سترة رائعة من اللون "البيج" الفاتح. الشيفون كذلك من الملابس المناسبة كثيراً لإطلالة الشاطئ، وتحديداً إذا كان من الألوان الفاتحة، لأنها تكون أكثر جمالاً.

الأبيض هو اللون الرسمى لملابس الشاطئ، وهو أكثر ما يناسب الأجواء هناك، كما أنه يعكس جمال من ترتديه، لذا يجب أن يكون هو اختيارك لملابس الشاطئ.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;