بالصور.. "طول عمرها أنيقة".. أجمل أزياء جوليا روبرتس

لم تكن المرة الأولى التى تلفت فيها النجمة جوليا روبرتس الأنظار بأناقتها وأزيائها الرائعة، فى حفل عرض فيلمها بمهرجان كان، بل كانت قادرة دائماً على أن تلفت الأنظار إليها بهذه الأزياء الرائعة، كما أنها تحرص دائماً على اختيار أزياء بسيطة وغير متكلفة تماماً، كما أنه أكثر ما يشغلها هى أن تكون أيقونة للموضة والجمال. وإليكِ مجموعة من الصور التى تعكس أجمل أزياء النجمة، والتى تنوعت بين أزياء السهرة، والأزياء الرسمية... دائماً ما تختار لنفسها أزياء بسيطة إلى درجة كبيرة، وهو ما يظهر من خلال الصورة، حيث تظهر بملابس رسمية من اللون الأبيض ولكنها تعكس أنوثتها فى فى الوقت نفسه.

إطلالة بسيطة من اللون الأسود على السجادة الحمراء، على الرغم من أنها كلاسيكية جداً إلا أنها تعد من أجمل الأزياء التى اختارتها جوليا لنفسها.

فستان قصير من اللون الرمادى الداكن مع الشعر الأصفر المفرود كان من أجمل إطلالات النجمة، التى كانت ومازالت أنيقة بالطو قصير كان من أجمل الأزياء التى ظهرت بها كذلك جوليا روبرتس، وعلى الرغم من أنه من اللون الداكن إلا أنه كان اختيار جيد فستان من قماش "الجبير" الأسود الذى عكس أناقة نجمة هوليود على السجادة الحمراء، والتى ظهرت من خلالها بأزياء بسيطة وأنيقة فى الوقت ذاته












الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;