بدل ما تبهدلى شعرك.. 5 تطبيقات تساعدك فى اختيار تسريحات مناسبة

على الرغم من أن تطبيق أى تسريحات شعر جديدة بإمكانها أن تغير شكل الفتاة تمامًا وتجعلها تبدو وكأنها صنعت "نيولوك" جديد بدون أى مجهود كبير إلا إنها قبل تطبيق أى تسريحات جديدة تشعر بتردد شديد وتنتابها عشرات المخاوف من ألا تتناسب ما اختارته من تسريحات مع شكل وجهها.

ولكن فى عصر الهواتف الذكية، أصبحت هذه المشكلة طى النسيان حيث يمكنك الآن أن تختبرى مدى ملائمة تسريحات الشعر لشكل وجهك دون أن تجهديه بالكثير من التجارب والمحاولات الفاشلة من خلال تطبيقات أندرويد مجانية تتيح لكِ تجربة أية تسريحات شعر على وجهك..

5 تطبيقات تساعدك فى اختيار تسريحات شعر مناسبة هذا التطبيق الناجح جدًا تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة، ومن خلاله يمكنك تجربة أية تسريحات شعر على صورتك الخاصة أو أى صورة لشخص آخر وتجربى أيضًا قصات الشعر التى تريدينها.

يتميز التطبيق بأنه يوفر مجموعة كبيرة من قصات الشعر للاختيار من بينها، وبه ميزة كبيرة وهى إمكانية التتبع الحى بمعنى أن لا يختبر تسريحات الشعر على صورة ثابتة لك وإنما يتتبعها فى الوقت الحقيقى ويمنحك إمكانية تغيير اللون وضبط سطوع الشعر وحجمه وكل شيء يمكنك تجربته لإيجاد الوضع المثالى لتسريحة الشعر على وجهك.

هذا التطبيق يمنحك كل ما تحتاجينه من أجل تصفيف شعرك ويضم أكثر من 900 قصة شعر مع دروس فيديو لكيفية تطبيق تسريحات الشعر المختلفة ويمكنك حفظ تسريحات الشعر التى تريدينها من أجل عرضها دون اتصال بالإنترنت.

هذا التطبيق يعمل بطريقة مختلفة حيث يسمح لك بتحميل صورتك ويقدم لك العديد من الخيارات الممكنة من تسريحات الشعر المختلفة التى يمكنك تطبيقها ويسمح لكِ بتجربتها ويمكنك أن تحتفظى بتسريحات الشعر التى تحبيها فى المفضلة لتطبيقها فيما بعد.

إذا أعجبتك إحدى تسريحات شعر نجمة تحبينها وظللتِ تتسائلين طويلاً هل تناسبك أم لا يمكن لهذا التطبيق أن يضع لحيرتك حدًا ويسمح لكِ بتجربة التسريحة على شعرك واختبار مدى موائمتها لكِ.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;