بالصور من أيقونات هوليود اعرفى هتلبسى أيه السنة دى على البحر

فى عالم الأزياء والموضة تتجدد الأفكار والابتكارات ، بينما يتم استعادة الموضة من الأعوام السابقة ، واليوم من الممكن أن تستوحى إطلالتك الصيفية من أشهر نجمات هوليوود صاحبات الإطلالات الدافئة وغاية الأناقة .

وجاءت فى المقدمة النجمة البريطانية أودرى هيبورن التى من السهل أن تستوحى إطلالتها التى تتميز بالبساطة والرقى حيث ظهرت مرتدية " HOT SHORT " من اللون الأبيض و" تى شيرت " مقلم " بشكل عرضى وذلك فى 1955.

أما أيقونة الأغراء إليزابيث تايلور من الممكن ان تستوحى إطلالتها الصيفية بعد ظهورها بأحدى الصور و هى مرتدية " مايوة بيكينى " والبنطلون ذو الخصر العالى وهو ما زادها تميزاً، وهو البنطلون الذى عاد لاكستاح منصات الموضة هذا العام مرة أخرى بعد اختفاء البنطلون "اللو ويست" أو منخفض الخصر.

أما الساحرة جين بيركين فيمكنك ان تستحوى إطلالتها " الكاجوال " من أفضل ما تختارينه هذا الصيف ، فبأحدى الصور التى التقطت لها فى مدينة " كان " الفرنسية فى فترة السبعينيات ، فكانت مرتدية بنطلون " جينز " ذو خصر عالى و " بلوزة " ذات تصميم مميز ومثير اضافة الى ارتدائها صندل ذو كعب عالى لتبرز أنوثتها .

كذلك فرانسواز هاردى التى تمتلك STYLE ساحر خاص بها فإطلالتها الصيفية تكمن فى عدم استغنائها عن التنورة القصيرة والتى تحرص أن ترتدى " بلوزة " بسيطة معها .

أما جريس كيلى فمعروفة بعشقها للألوان الصيفية الزاهية والمتداخلة أحدى أهم ما يميز ملابس الصيف .

و النجمة ديانا روس التى تعد أحدى أهم النجمات الاتى يمتلك STYLE صيفى مبهج و ذلك كونها تفضل ارتداء الملابس المثيرة والتنور القصيرة والتى تبرز أنوثتها .

كذلك جاكى كيندى والتى تعد أبرز إيقونات الناقة فى العالم ، من الممكن أن تستوحى إطلالتك الصيفية منها ، فظهرت بإحدى الصور بقميض " كات " و HOT SHORT ذو تصميم مميز .


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;