خليكى زى المشاهير بالصور تعلمى طريقة ارتداء البالطو "الجملى" بأناقة

البالطو الطويل أحد مفردات الملابس الشتوى التى يمكن ارتدائها فى جميع الأوقات فهو يضفى على من ترتديه أناقة وتميزيجعلها تستطيع أن تستمتع بأوقات الشتاء، والمشى تحت المطر ايضا بصحبة المظلة التى ستحمى الراس ، وتتنوع الوان وأطوال البالطو ويقدم موقع "whowhatwear " مجموعة من موديلات البالطو ارتدتها النجوم حتى تكونى مثلهم ووقع الاختيار على اللون الجملى الأكثر رواجا هذا الشتاء .

ارتدت عارضة الأزياء " فيكتوريا بيكهام" موديل بسيط من البالطو ذى اللون الجملى وكان الموديل ملائم أن يكون مع بنطلون من الجينز الأزرق وحذاء أنيق مزين بنقوش " التايجر" الأنيقة التى تماشت مع اللون الجملى الأنيق.

"جيجى حديد" ارتدت بالطو من اللون الجملى المصنوع من القماش الجوخ، فظهرت بإطلالة كاجوال انيقة وارتدت معه حذاء برقبة متوسطة من نفس اللون جعلها تبدو أنيقة ومتميزة خاصة فى أوقات النهار.

الممثلة "فانيسا هادجنز" على الرغم من أنها تعشق الظهور بالملابس المثيرة إلا أنها اختلفت تماما فى إطلالتها بالبالطو الجملى، حيث ظهرت بسيطة وعملية وارتدت حذاء منخفض الكعب مع بنطلون من اللون الأبيض جعلها تبدو سيدة عملية فى قمة اناقتها.

وبموديل بسيط من البالطو الجملى ظهرت الممثلة "تايلور سويفت" وتميزت بإطلالة رائعة حيث كان الموديل أكبر من مقاسها قليلا فكانت مثل التى تبعث برسالة إلى متابعيها تقول " أناجميلة فى جميع المقاسات . وبلمسات أنثوية مسائية رائعة ظهرت الممثلة "جينفر لورنس " بموديل من البالطو الجملى وكان اسفلة فستان من اللون الأسود القصير، وحذاء برقبة طويلة وصل إلى الركب، جعلها تبدو بإطلالة فاتنة.

أما موديل البالطو الماكسى كان مفاجئة من "أوليفيا باليرمو" حينما ظهرت به ولكنه كان أنيقة ومميز عليها، و أكلمت إطلالتها بارتداء حزام من نفس اللون وحذاء أنيق مميز بنقوش الثعبان ولأوقات التسوق والشوبينج ظهرت "سينا ميلر " ترتدى بالطو من اللون الجملى الفاتح وقميص من الجينز بموديل كاجول أنيق.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;