"مالكش حجة".. 5 تمارين رياضية تقدر تمارسهم بسهولة فى الشغل

"مافيش وقت" الحجة الأشهر التى تسكت بها ضميرك الذى يذكرك بضرورة ممارسة الرياضة متعللاً بأن الوقت يأخذ كل وقتك. ومن أجل إسقاط هذه الحجة أيضًا قدم موقع "لايف هاك" الأسترالى 5 أفكار لتمارين رياضية يمكن ممارستها أثناء العمل لا تستغرق وقتًا طويلاً وفى الوقت نفسه هى فعالة جدًا ولها أثر إيجابى على الصحة.

لا تستسلم للكسل وتستخدم المصعد فى كل مرة تتنقل فيها بين أدوار مكان عملك، ولا تستهن بأهمية خطوة مثل صعود السلالم فكل درجة تصعدها أو تهبطها تحرق 0.17 سعرة حرارية مما يعنى أن كل 100 سلمة تساوى 17 سعرة حرارية. وأفضل وقت لاستخدام السلالم هو بعد تناول طعام الغداء.

مد ساقيك أمامك واستند بالذراعين إلى الكرسى ثم اهبط واصعد بجسمك ثم اجلس على الكرسى، هذا التمرين البسيط يعمل على 3 عضلات فى جسدك ويمنحك لياقة عالية ويمكن ببساطة تنفيذه فى المكتب.

هذا التمرين مثالى لمن يعملون على المكتب لساعات طويلة، ولا يتحركون كثيرًا وهو تمرين للبطن من خلال سحب الركبة وكل ما تحتاجه هو أن تفعله 20 مرة فى اليوم فى أى وقت من الأوقات.

هذا التمرين لشد البطن أيضًا يسهل القيام به كل ما تحتاجه أن تجلس على كرسى مكتبك وتبدأ فى الانحناء فى الاتجاهين.

يمكنك ممارسة تمارين الضغط العادية باستخدام مكتبك وهو واحد من أفضل التمارين المكتبية على الإطلاق ويمكن ممارستها أمام زملائك بسهولة ودون خجل.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;