4 صور هتثبتلك إن "بوز البطة" أصله أبيض و أسود

منذ فترة ليست بطويلة جداً بدأت ظاهرة "بوز البطة" فى الانتشار على وجوه الفتيات، فى شكل متوازى مع انتشار الصور السيلفى التى تحرص جميع الفتيات حالياً على التقاطتها فى أى مكان و أى زمان حتى فى الـ "حمام"، وعلى الرغم من انتشار هذه الظواهر بشكل كبير جداً فى من بداية 2015 تقريباً، إلا أن الشىء الذى لا تعرفه كثير من الفتيات هو "بوز البطة" أو ما يسمى بالـ "Duck Face" يعود أصله إلى زمن الأبيض و الأسود، وهناك نجمات تخصصن فى التصوير بهذا اللوك.

من أبرز النجمات اللاتى ظهرن بـ "بوز البطة": 1-النجمة مارلين مونورو: من يتابع النجمة مارلين مونورو جيداً سيعرف إنها من النجمات اللتى لديهن هوس التصوير بـ "بوز البطة" فى الكثير من اللقاءات والحفلات التى ظهرت فيها، بالإضافة إلى التقاطها الصور على طريقة السيلفى قبل أن يظهر ذلك المصطلح من الأساس.

2-السندريلا سعاد حسنى: بالتأكيد لم تعتقد الفتيات قط أن السندريلا سعاد حسنى كانت من أبرز النجمات اللاتى اشتهرن بـ "بوز البطة" والتقطت لها عدد من الصور بهذا الشكل، وبذلك يمكن أن نقول أن بوز البطة عائد من الزمن القديم، ولا يعتبر من "تقاليع اليومين دول".

3-النجمة شريهان: من المتعارف عليه أن النجمة شريهان من النجمات اللاتى اشتهرن بالخفة والشقاوة أمام الشاشة وخلفها، وكانت شريهان أيضاً من النجمات اللاتى التقطت لهم صور بـ "بوز البطة" فى كثير من الأوقات.

4-النجمة هند رستم: وكما لقبت بـ "مارلين مونورو" العرب، ظهرت النجمة هند رستم فى بعض الصور ويظهر على وجهها شكل "بوز البطة" خاصة إنها كانت تعتبر أحد ملامح الإغراء فى هذا الوقت.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;