4 اختلافات بين الأظافر الإكريليك والجيل لازم تعرفيهم قبل ما تختارى

الأظافر عنصر رئيسي في صناعة جمال المرأة، والجل والإكليرك لهما دور كبير فى إظهار الاظافر بشكل مبهر وجذاب ليعطى اليدين مظهراً جذاب وأنيق، فإذا أردتى أن تفكرى فى وضع أحدهما، قد يتطلب منك سلبيات كل منهما وايجابياته قبل اتخاذك القرار المناسب. أظافر الجيل والإكريليك لها تقريبا نفس النتائج، كلاهما يمكن أن تطيل الأظافر القصيرة، وتقوى الأظافر، وتجعل الأصابع تبدو أطول وأكثر رشاقة وأنوثة، وهناك عدة فروق بين الاكليرك والجيل تتمثل فى الايجابيات والسلبيات لكل منها، وسنقدم لكى مجموعة من الفروق في طرق ونتائج كل منهما: مميزات أظافر الاكريليك: من الناحية المادية فإن استخدام أظافر الإكريليك تكون غالبا أرخص من أظافر الجيل، وإذا كسرت أظفر الاكريليك يمكنك إصلاحه بنفسك فى المنزل، وعملية الإزالة بسيطة ومباشرة عندما تكون بشكل صحيح، فالإكليرك مادة قوية جدا، عندما يتم وضعها بشكل صحيح و العناية بها بالطريقة المناسبة، فإنها تستمر لفترة طويلة.

سلبيات أظافر الاكريليك : تؤثر على الظفر الطبيعى وتتسبب فى وجود البكتيريا والفطريات ، وأظافر الأكريليك تبدو أقل من أظافر الجيل من ناحية المظهر الطبيعى، وخصوصا إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح، ويحظر على النساء الحوامل استخدامه لما يحتوى من مواد كيميائية قوية وأبخرة قد تضر الأم وجنينها.

"الجيل ومميزاته أظافر الجيل تبدو أكثر طبيعية وسريعة التجفيف وذلك بفضل الأشعة المستخدمة لتسريع العملية الكيميائية، وهى أكثر أماناً من الأكريليك.

سلبيات أظافر الجيل: من الجانب المادى التكلفة أكثر من الاكليرك ولا تستمر لفترة طويلة فمن الصعب تركيبها فى المنزل، ولا يمكن إصلاحه فى البيت لانها تحتاج لطريقة معينة للتركيب والإزالة.

الموضوعات المتعلقة: 5 وصفات طبيعية لتقوية الأظافر.. كلها موجودة فى مطبخك مش بس للضوافر .. 4 استخدامات للمانيكير هتسهل الحياة عليكى



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;