بالصور.. صدق أو لا تصدق.. نجمات احتفلت بزفافهن بدون " الفستان الأبيض"

"صدق أو لا تصدق" احتفلت عدد من النجمات العالميات بزفافهن فى حفلات كبرى دون ارتداء " الفستان الأبيض " والذى يعد بمثابة حلم لكل فتاة، الا أن هؤلاء النجمات بحثن عن التميز والتفرد بارتداء فساتين غير تقليديه بحفل الزواج . كيرا نايتلى تخلت النجمة كيرا نايتلى عن ارتداء " فستان زفاف " بحفل زواجها من جيمس ريجتون عام 2013 ، حيث ارتدت كيرا فستان قصير من اللون البيج وهو واحد من أهم تصميمات " chanel " .

جوين استيفانى اختارت النجمة العالمية جوين ستيفانى بحفل زفافها عام 2002 من جافين روسدالى أن تظهر بفستان يجمع ثلاث ألوان وهم الأبيض والوردى والأحمر من تصميمات " GALLIANO " .

سارا جيسيكا باركر ومن الغير معتاد أن ترتدى عروس بحفل زفافها فستان من اللون الأسود، وهو ما قامت به النجمة العالمية سارا جيسيكا باركر عام 1997 بحفل زواجها من ماثيو بروديريك ، وكان الفستان بإمضاء " GIAMBATTISTA VALLI " .

كيلى كوكو أما النجمة العالمية كيلى كوكو فأختارت أن ترتدى فستان طويل من اللون البنفسجى ، فى حفل زفافها عام 2013 من رايان سويتينج ، وفستانها كان من تصميم " VERA WANG " .

اليزابيث تايلور اختارت النجمة العالمية الشهيرة إليزابيث تايلور أن تظهر بحفلات زفافها بفساتين بعيدة تماما عن " فساتين الزفاف ، ففى زيجتها عام 1952 ظهرت بفستان كلاسيكى من تصميمات " HELEN ROSE " ، و بزيجه أخرى ارتدت ملابس خضراء و " اشارب " من نفس اللون عام 1959 ، فى حين أرتدت عام 1964 بحفل زفافها من ريتشارد بوتون ارتدت فستان من اللون الاصفر بإمضاء " IRENE SHARAFF " .


















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;