لو مستعجلة الصبح .. اختارى من تسريحات شعر "جينفير لوبيز" للوك الشغل

لكل مناسبة تسريحات شعر تختلف عن الأخرى، فلا يمكن أن تصفف الفتاه شعرها فى الأفراح أو فى السهرات بنفس الطريقة التى تصصفه بها فى الجامعة أو فى العمل، لأن لكل مكان احتياجاته وأجوائه التى تتوقف على أساسها اختيار تسريحات الشهر المناسبة.

ويعتبر العمل أو الجامعة هى أكثر الأماكن التى تضع الفتاه فى حيرة لأن كلما كانت بسيطة كلما كان أفضل، لكنها عادة لا تجد الجمال والتألق فى بعض التسريحات الملمومة، لذلك لا داعى للحيرة فنقدم لكِ مجموعة من تسريحات شعر " جينفر لوبيز" أكثر الفنانات اللاتى يلجأن إلى تسريحات شعر " ذيل الحصان، الكعكة" وغيرها من تسريحات الشعر التى تلائم أجواء العمل.

تسريحة شعر ذيل الحصان تعطى جاذبية للفتاه وتغير من ملامحها لأنها تجذب الشعر إلى الخلف وبالتالى ترفع الحواجب وتعطى سحراً خاصاً.

تسريحة شعر منسدل مع عقصه من الأمام، إذا لم تستطيعى تصفيف شعرك بتسريحة معينة بإمكانك تسريحه للخلف وتثبيته بكريم أو مثبت وتسيبه فى نفس الوقت.

الشعر على الجانب هو أفضل تسريحات الشعر التى تمكنا من تصفيف الشعر دون إجهاده والحصول على شكل " فورمال" و أنيق فى نفس الوقت.

تسريحة الشعر الكعكة أيضاً من أفضل التسريحات بالنسبة للمرأة العاملة ولا تحتاج منها وقت لتصفيفها، فمن الممكن تسريح الشعر إلى الخلف، ثم عمل الكعكة التقليدية وتكثيفها بواسطة " الشواطير".












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;