ملابس البنات فى الشتاء أخر شياكة .دلعى بنتك بالكروهات والفرو

تتميز ملابس البنات فى الشتاء بالأناقة فى الموديلات على الرغم من بساطتها، هذا بالإضافة إلى فخامة الخامات المصنوعة منها ويكون هذا الموسم الصدارة للموديلات الكاروهات، والمرصعة بالفرو الفخم، بالإضافة إلى الوان الصوف السميك الأخرى التى ستضفى على طفلتك لمسات مميزة ودافئة، ويقال أن البنت تسير على خطى أمها فى كل شئ، ولذلك فالبنت الأنيقة بالتأكيد صورة مصغرها من أمها.

معطف من الصوف الثقيل باللون الاسود الداكن يناسب أن يكون أحد أهم ملابس البنات فى فصل الصيف ويتناسب معه حذاء بلون محتلف مثل " النبيتى، الجملى، الأصفر" لتكون طفلتك مميزة.

الكاروهات من الموديلات التى لا تغيب شمسها فنجد العديد من الموديلات الأنيقة التى تنتشر فى الأسواق سواء من الفساتين، البنطلون، الكوفيات، الجيب القصيرة ذات الموديل الكلاسيك.

معطف الكشافة أحد موديلات ملابس البنات الأنيقة والتى تضفى على الصغيرات لمسات أنيقة ومميزة ويمكن أن يرتدى معها الفستان القصير أو البنطلون الجينز.

موديلات الكاروهات الحمراء تسيطر بقوة على موديلات ملابس البنات وعلى الرغم من تكرارها فإنها أيقونة الموضة فى الشتاء على الدوام حيث تتماشى معها أغلب مكملات الأناقة الشتوى.

قطع الفرو وموديلات " الهيب هوب" من ملابس البنات المميزة فى الشتاء وتضفى على الصغيرات أناقة تدل على أن الأم ذوقها راقى ومميز، وتكون الألوان من البيج أو البنى ويبتعد عن الاسود قليلا لأنه لا يتناسب مع هذا العمر.

فستان رائع من الفرو البيج للأطفال الصغيرات يجعل طفلتك تبدو غاية فى الأناقة والتميز لتكون واجه لأناقتك وتميزك الدائم، الموديلات من الفرو تنتشر من عمر سنة.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;