استوحى أفكار تسريحات شعر للوجه الدائرى من النجمة زبيدة ثروت

الجمال والأنوثة هم علامات تتواجد داخل فتاة، وكانت نجمات زمن الفن الجميل أكبر مثال على ذلك، وتحل اليوم ذكرى ميلاد واحدة من أجمل النجمات، الفنانة زبيدة ثروت صاحبة أجمل عينين فى السينما المصرية، التى كانت ومازالت آية فى الجمال، ودائماً وأبداً تفضل الفتيات أن تأخذ عن النجمات الجميلات أزياءهن ومكياجهن وتسريحات الشعر الخاصة بهن، خاصة أن النجمات بالنسبة لكثير من الفتيات المرآة التى تعكس الموضة لهن، ولذلك يمكن للفتيات من أصحاب الوجه الدائرى أن يستوحين أفكارا لتسريحات شعر من النجمة زبيدة ثروت.

تسريحات شعر النجمة زبيدة ثروت: 1-الشعر الكاريه الذى يعتمد على ترك الشعر بطبيعته مع السماح لأطراف الشعر بالاندماج معاً إلى داخل الشعر، ليعطى فى النهاية شكل شعر أنيق وجذاب، خاصة أن هذا الشكل يزيد من جمال الوجه الدائرى ويبرزه.

2-الشعر اللايس الذى يناسب جميع أشكال الوجوه، لكن جمع الشعر بشكله المنسدل على جانب واحد يبرز جمال الوجه الدائرى ويزيد من جاذبيته، بالإضافة إلى إمكانية استخدام إكسسوار بسيط للشعر مع هذا الشكل.

3-تسريحة الشعر الذى يأخذ فيها الجزء العلوى من الشعر شكل "البانك"، بينما تأخذ أطراف الشعر طريقة الفلو، الذى يبدأ من منتصف خصلة الشعر، ليظهر الشكل العام للشعر بمظهر أنيق ومختلف، ويزيد هذا الشكل من جمال الوجه الدائرى 4-الشعر اللايس بالطول المتوسط، الذى يأخذ الشكل التدريجى، حيث تكون الأطراف مدرجة بشكل مميز، واستخدام إكسسوار للشعر ليضفى عليه مزيدا من البساطة.

5-أما تسريحة شعر الشنيو التى تفضلها كثير من الفتيات خاصة فى أجواء الحر التى تسيطر على الطقس هذه الفترة، فهى من أنسب التسريحات للوجه الدائرى خاصة أن الشكل الشنيو للشعر يمكن أن يتم التنويع فيه.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;