بالصور.. غرف نوم أطفال بتصميمات سقف غير تقليدية.. "هتخليها عالم تانى"

ديكورات غرف نوم الأطفال تلعب دورًا كبيرًا فى تنمية خيالهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع، كما تؤثر بدرجة كبيرة على مزاجهم وحالتهم النفسية، بالتالى من المهم عند التفكير فى تصميم غرف نوم الأطفال أن نهتم بأدق أدق التفاصيل.

والمميز فى ديكورات غرف نوم الأطفال أنه يمكن لأى لمسة بسيطة أو تفصيلة أن تترك أثرًا بالغًا فى شكل الغرفة، ولأننا كثيرًا ما نهتم بتفاصيل الديكور والمفروشات وحتى الجدران وكثيرًا ما نهمل التفكير فى السقف قدم موقع "Home Edite" للديكور عدة افكار لغرف نوم أطفال بسقف غير تقليدى ومميز نجح بكل بساطة فى أن يجعل الغرفة أقرب لعالم الخيال.

أفكار مبتكرة لأسقف غرف نوم الأطفال غالبية الأفكار المقدمة بالصور تنجح ببساطة فى أن تجعل غرف نوم الأطفال أشبه بعالم خيالى مميز دون الكثير من التعقيدات ولا التكاليف.

التنوع الواسع هو أهم ما يميز هذه الأفكار التى تتنوع بحيث تتماشى مع اهتمامات الأطفال المختلفة وهواياتهم، فبعضها يشبه السماء المزينة بالنجوم والبعض الآخر بألوان مشرقة زاهية تتماشى مع شكل الغرفة، وبعض الأفكار لسقف غرف نوم الأطفال على شكل ملعب كرة قدم والأخرى على شكل الفضاء للأطفال الذين يعشقون عالم الفضاء السحرى.






















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;