بالصور.. أفكار فساتين أطفال بناتى ممكن تفصليها بنفسك "جربى"

الإنجاب هو الحلم الذى يراود كل فتاة بعد أن تتزوج، وكثير من الأمهات يحلمن بإنجاب طفلة حتى تحولها إلى قطعة صغيرة منها تعتنى بأناقتها وتختار لها من فساتين الأطفال على ذوقها الخاص، كثير من الأحلام ترسمها الأمهات، وبعد أن تتحقق وتصبح حقيقة تدخل الأمهات فى كثير من المشكلات أهمها اختيار أزياء ابنتها بشكل مميز ومختلف.

لذلك تلجأ كثير من الأمهات إلى فساتين الأطفال "الهاند ميد" خاصة أنها تحتوى على فكرة، و يمكن للأمهات أن تفصلن فساتين بناتهن بأنفسهن، من خلال استخدام خيوط الكورشيه والاختيار من بين ألوانها المميزة، وفقاً لذوقها الخاص.

موديلات فساتين أطفال بالكورشيه يمكن أن تصمميها لابنتك: 1-فستان مميز يحمل درجات اللون الرمادى فى مزيح مميز يبدأ من الدرجات الفاتحة ويصعد بشكل تدريجى فى الألوان حتى يصل إلى اللون الرمادى الداكن، مع وجود درجات بسيطة من اللون الكافيه و البيج التى أعطت للفستان شكل مميز.

2-فستان رقيق يحمل درجات مميزة لمجموعة من الألوان مثل اللون البنى والبيج والكافيه، وستايل الفستان المكون من قطعتين يجعله أكثر تميزاً، خاصة أن البوليرو البنى أعطى للفستان شكلا أنيقا، مع الحذاء المصنوع من نفس خيوط الكورشيه التى صُنع منها الفستان جعل الموديل مناسب لطفلتك الرقيقة.

3-أما الأمهات اللاتى يفضلن أن تحمل فساتين بناتهم الألوان الزاهية، فيمكن أن يستعن بهذا الموديل ومزيج ألوانه المتنوع بين الفوشيا والبينك والأخضر الفسفورى مع تواجد بسيط للون البرتقالى واللون الأحمر إضافة إلى تواجد اللون الأبيض المنسوج بخيوط الكورشيه التى تعطى الفستان شكل أنيق.

4-درجة أنيقة ومميزة من درجات اللون الكحلى تميز خيوط الكورشيه التى صنع منها هذا الفستان، ويمكن أن تستعينى بهذا الموديل لتصميم فستان مميز لطفلتك بشكل غير تقليدى.

5-الألوان الهادئة التى تفضلها كثير من الأمهات فى أزياء صغيراتهن، تميز فستانا أنيقا يجمع بين درجات اللون البيج والبينك الهادئ والسيمون بالإضافة إلى تواجد اللون الأخضر الفاتح و الموف الرقيق، والورود الموجودة فى الأكمام تعطى للفستان لمسة جمالية أنيقة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;