بالفيديو والصور.. اتعلمى إمتى وإزاى تحطى "الروج الأحمر"

يعتبر وضع "أحمر الشفاه" من أهم خطوات الـ" ميك أب"، والتى من خلاله تكتمل الإطلالة المميزة، ومن أكثر الألوان "الروج" سحرا هو "الأحمر"، والذى تعتمد عليه النساء دائما فى إبراز جمالهن وأنوثتهن، فهو يجمع بين الكلاسيكية والجرأة الشديدة، ومن أهم مميزات اللون الأحمر هو أنه يناسب الكثير من درجات البشرة والذى يضمن لك "ميك أب" مبهرا.

تابعو سنابي snapmakes ❤️ . Beauty lip liner by @iluvsarahii 😍 , طريقة لاينر الشفاة حسب طلب المتابعين A video posted by Makegirlz (@makegirlz) on Jun 15, 2016 at 2:16pm PDT وعلى عكس ما تظن الكثير من الفتيات والسيدات أن الأحمر لا يصلح سوى على ألوان معينة، فاللون الأحمر هو ملك ألوان الروج بلا منازع، وهو أكثر الألوان قدرة على إبراز الأنوثة والجمال، خاصة لأصحاب البشرة السمراء، ويمكنك وضع اللون الأحمر على الكثير من الألوان، فهو قادر وحده على إضافة الروح على طقم من الأسود السادة بدون الحاجة لإضافات أخرى.

ولكن تخشى بعض النساء أن يظهر الـ" ميك أب" الخاص بهن بشكل غير مرتب كونهن لا يعلمن كيف يوضع أحمر الشفاه بطريقة احترافية، وهو ما ستشاهدينه بعدة لحظات فى مقطع فيديو يجعلك تضعى أحمر الشفاه بسهولة.












الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;