حبيبتك والغيرة برجها هيقولك كل اللى محتاج تعرفه عنها

الغيرة واحدة من توابل الحب الضرورية جدًا لاستمراره لكنها إذا زادت عن حدها قد تدمر العلاقة تمامًا، ولهذا يقدم لك موقع "YourTang" دليلك لمعرفة طبيعة حبيبتك مع الغيرة حسب برجها.. برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل): لايهم كم تبدو مولودة برج الحمل واثقة بنفسها ومسؤولة وواثقة بشريكها، لكنها دائمًا ما تشعر بانعدام الأمان فإذا كنت تنوى الارتباط بمولودة الحمل استعد لعواصف من الغيرة والشكوك.

الثور (20 أبريل - 20 مايو): مولودة برج الثور عنيدة ولا تحب أن تظهر مشاعرها للناس، كما أنها تتمتع بتفكير منطقى جدًا لذا فإنها لا تغار بسهولة، وإذا تسلل الشك لقلبها فإنها تتبع غريزتها وإذا وجدت فى النهاية أنها كانت محقة وحبيبها يخونها فإنها تميل إلى إنهاء الأمور بهدوء من أن تفعل رد فعل يثير الانتباه والمشاكل.

الجوزاء (21-20 مايو حزيران): مولودة الجوزاء ليس لديها مشكلة فى أن تقول أنها تغير على شريكها رغم أنها واثقة بأنه لن يخونها وذلك لكى يبذل الكثير من الوقت والجهد لطمأنتها. وعادة ما تكون مشاعرها بأمان ولكنها من حين لآخر تصيبها نوبة غيرة بدون أسباب منطقية.

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو): مولودة السرطان لا تشعر بالغيرة بسهولة لأنها حين تحب شخص ما فإنها تكون متيمة به تمامًا وتتوقع منه الأمر نفسه، وإذا دخلت الغيرة قلبها تحتفظ بها داخلها ويظهر ذلك عليها فى شكل استياء، ولكن إذا خنتها مرة واحدة لن تغفر لك أبدًا.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس): إذا وقعت فى حب واحدة من مواليد برج الأسد ابذل قصارى جهدك على ألا تمنح الكثير من الاهتمام لأى شخص غيرها لأنها غيورة جدًا وغيرتها تكون مشوبة بالغضب فمن مصلحتك ألا تغضبها.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر): مولودة برج العذراء تفضل أن تحتفظ بمشاعرها لنفسها ولا تخبرك أبدًا أنها تشعر بالغيرة ولكنها من الداخل تغلى من الغضب، ونظرة فى عينها يمكن أن تكشف لك مشاعرها الحقيقية. وإذا كانت تشك فيك فإنها لن تواجهك حتى تنتهى من التحقيق بدقة فى الموضوع وقد لا تثق بك مرة أخرى أبدًا.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر): مولودة برج الميزان تريد أمرين، أن تكون محبوبة وأن تتجنب الصراع، ولديها ميل لأن تشعر بالأمان تجاه الشريك، ولكن إذا شعرت بالغيرة ستفعل أى شيء لتتجنب المواجهة وقد تخفى غيرتها وراء مشاكل أخرى تفرغ فيها غضبها.

العقرب (23 أكتوبر ـ 21 نوفمبر): مولودة برج العقرب تغير بشكل جنونى وغير منطقي، حتى أنها قد تشعر بالغيرة من بائعة فى محل ابتسمت لك وهى تقدم لك مشترواتك، أو البنت التى كنت تحبها فى الصف الرابع الابتدائى. ويمكن لمولودة برج العقرب أن تتحكم فى غيرتها وأن توجهها.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر): مولودة برج القوس نادرًا ما تشعر بالغيرة، وحتى إذا شعرت بها لا تعترف بذلك أبدًا، ومع ذلك فإنها لديها مشكلة كبيرة جدًا مع إمكانية التعرض للخيانة والخداع إنها لا تغفر ذلك أبدًا ولا تنسى حتى أنها شكت بك، وأفضل شيء أن تفعله إذا شعرت بأنها تشك فيك أن تجلس فورًا معها وتطمئنها بوضوح وصراحة كى لا تنفجر غيرتها.

الجدى (22 ديسمبر 19 يناير): مولودة برج الجدى تشعر بالغيرة فى كل وقت لكنها لن تتحدث عن ذلك أبدًا، الشيء الجيد هو أن غيرتها التى تنفجر بها تتبخر سريعًا ولا تدوم طويلاً.

الدلو (20 يناير - 18 فبراير): مولودة برج الدلو لا يمكن التنبؤ بها، ولا تظهر عادة عواطفها الحقيقية لأحد. إنها لا تشعر بالغيرة وإذا حدث وشعرت بها فإنها تفارق شريكها وتمضى قدما دون أى تفسير.

الحوت (19 فبراير 20 مارس): مولودة برج الحوت هى الأقل إظهارًا للغيرة ولكنها لا تزال لديها لحظات غيرة، وهى حساسة جدًا وتعى مشاعر الآخرين تمامًا، وإذا شعرت بالغيرة تكون متفهمة وغير متهورة ولكنها فى المقابل تطالب بالإخلاص والولاء والاهتمام لذا تأكد أن تقدمهم لها.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;