10 شنط "رجالى" ممكن تشتريهم عادى السنة دى بالصور

بعد سنوات طويلة من إهمالها من قبل الرجال أنفسهم ومن صناع الموضة والأزياء، تشهد شنط اليد الرجالية عودة كبيرة فى الوقت الحالى ولكن يبدو أن مصممى الأزياء قرروا أن يصنعوا شنط تناسب كلا من الرجال والنساء، فلم يعد "الكارديجان" الرجالى قطعة الأزياء الرجالية الوحيدة التى يمكن للنساء التأنق بها وانضمت إليها شنط اليد.

ورصدت مجلة "إيلي" على موقعها الإلكترونى 10 شنط رجالى ظهرت فى أسابيع الموضة على مدار العام الماضى يمكن للنساء اقتنائها والتأنق بها.

شنط رجالى "كاجوال" بعض دور الأزياء الشهيرة وكذلك المصممين طرحوا شنط رجالى "كاجوال" يمكن أن ترتدينها فى طريقك إلى النادى أو فى نزهة مع الأصدقاء، تتميز بألوان مشرقة وأحجام متفاوتة بين المتوسطة والكبيرة والتى يمكن أن تتسع حتى لملابسك الرياضية.

شنط رجالى كاجوال مناسبة لمشاوير النادى شنط رجالى مناسبة للعمل طرحت بعض دور الأزياء شنط رجالى من المفترض أنها تستهدف رجال الأعمال فجاءت بحجم كبير وشكل أنيق للغاية وهى واسعة ويمكن أن تلائم العمل بدرجة كبيرة بفضل شكلها الأنيق وألوانها المحايدة.

شنط رجالى يمكن أن تذهبى بها للعمل شنط للظهر أما الشنط الأكثر جاذبية وموائمة لموضة العام فهى شنط الظهر الرجالية التى جاءت بأحجام متفاوتة وألوان جذابة للغاية بين الأبيض والبنى والبيج، وتنوعت خاماتها بين الجلد والشامواه بتصاميم عصرية للغاية.

شنط للظهر رجالية ويمكن للنساء ارتدائها ومن بين التصاميم أيضًا جاءت الشنط المطبوعة بشكل "جلد النمر" والتى جاءت فى شكل اسطوانى وأخرى فى شكل مستطيل وتتميز بأنها مكتنزة ويمكنها استيعاب الكثير من الأدوات.

شنط بطبعة جلد النمر مصممة للرجال ويمكنك ارتدائها












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;