لو فرحك قرب.. اختارى من موديلات غرف نوم بالطابع الشرقى

الاتجاه نحو الحديث والمتطور لا يعنى أن القديم فقد زهوته، لأن هناك العديد من الأشياء القديمة التى كلما طال عمرها زادت قيمتها وأصبحت مميزة، وهذا ما فعلته كثير من الفتيات المقبلات على الزواج، إذ أصبح اختيارهن لأثاث منازلهن و بشكل خاص غرف النوم والمطبخ متجه نحو الأثاث المودرن والألوان الداكنة، لكن قليلات منهن تفضلن الأثاث ذو الطابع الشرقى الأصيل، الذى يجعل البيت قطعة من أفخم المتاحف الشرقية، ويمكن للفتيات أن يخترن غرف نوم بالطابع الشرقى للحصول على روح مميزة فى منازلهن.

موديلات غرف نوم بالطابع الشرقى: 1-غرفة نوم تجمع بين الطابع الشرقى الأصيل والألوان المميزة مثل الموف والبنفسجى والزيتى مع درجات البنى الهادئة فى مزيج رائع للروح الشرقية العتيقة مع الألوان المودرن البسيطة مع الاحتفاظ بالديكور الشرقى المتمثل فى المنضدة والنجفة.

2-لا يمكن أن يتخلى الطابع الشرقى عن الأناقة والألوان المميزة، فى غرفة نوم جمعت بين اللون الرمادى الفاتح مع درجات اللون البنى والبيج المميز فى شكل جعل الغرفة تشبه اللوحة الفنية، خاصة أن الديكورات الشرقية أضافت لها روح مميزة.

3-اللون الأبيض فى مزيج رائع مع اللون الذهبى يحدد الشكل العام لغرفة نوم هادئة تجمع بين الطابع الشرقى المتمثل فى النقوش والزخارف الممزوجة بلمسات بسيطة من الأثاث المودرن، مع الديكورات الشرقية ذات اللون الذهبى .

4-أما عشاق الاختلاف و الأثاث غير التقليديى فيمكن ان يحصلن على غرفة نوم بالطابع الشرقى تشبه غرف نوم الملوك من خلال سرير مميز باللون البنى الداكن الذى يحتوى على نقوش شرقية وإسلاميه مع الأعمدة الأنيقة، والإضاءة التى جعلت الغرفة عالم آخر أكثر جمالاً.

5-ولأصحاب المساحات الكبيرة يمكن أن تساعد المساحة فى عمل ديكورات غرف نوم بشكل مميز ذو طابع شرقى وإسلامى يشبه المتاحف والقصور القديمة، ويجمع بين ألوان مميزة مثل الموف والأخضر والبنى و البينك والأزرق.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;