لو بتحاولى تخسى.. تعرفى على أسرار أديل الخمس للتخلص من الوزن الزائد

دائما ما تقع الفتيات صاحبات الأجسام الممتلئة فى مشكلة عدم القدرة على إنقاص وزنهن وعدم القدرة على الحصول على الوزن المثالى، أو على الأقل استغلال بعض العوامل والمؤثرات الخارجية التى تظهرهن فى حجم وشكل أكبر من حجمهن الحقيقى، لذلك لم تبخل " أدل" على غيرها من الممتلئات، واللاتى يطلق عليهن " كيرفى" من البوح ببعض أسرارها للظهور بشكل أقرب إلى المثالى.

تعلموا اخفاء الوزن من أديل فوفقاً لما ورد بجريدة " ديلى ميل" البريطانية صرحت المطربة العالمية " أديل" ببعض أسرار ظهورها بشكل جيد ووسط ممشوق على الرغم من امتلاء جسدها، وجاءت نصائحها لصاحبات الأجسام الممتلئة كما يلى": اختيار ملابس تناسبك: عملت "أديل" مع المصمم البريطانى " جايل بول "على مدى 8 سنوات، لذلك ادركت الخدع البصرية فى الملابس التى تظهرك فى حجم أصغر، مثل ارتداء أكمام طويلة حتى تخفى امتلاءات الذراع، ومثل اختيار اللون الأسود لتقليص حجم الجسم.

" أديل" أناقة أديل الرجوع إلى الماضى: اختارت " أديل" معظم ملابسها على خطوط ازياء الستينات والسبعينات لأنها تبرز منطقة الوسط وتشد الخسر، مما يجعل الجسم يظهر فى حجم أصغر من حجمه.

أسرار جمال " أديل استخدام مؤثرات خارجية: أيضاً أكدت على عدم اكتفاءها بذلك وحسب إنما ترتدى " كورسيه" لشد منطقة البطن وتصغيرها.

اتباع نظام غذائى: أيضاً قالت أنها تتبع نظام غذائى بسيط حتى لا يزيدها وزناً إن لم تستطيع تقليله، لذلك فهى لا تتبع نظام قاسى لكنها تقلل وحسب.

فساتين أديل الابتعاد عن الكحل: على غير العادة نصحت النجمة " أديل" بالابتعاد تماماً عن الكحل، باعتباره من العادات التى تهدر جمال المرأة وتحارب اعتنائها بنفسها . التمارين الرياضية: أيضاً تمارس " أديل" التمارين الرياضية بانتظام لتحافظ على شد خسرها وبطنها والاحتفاظ بوسط مثالى .












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;