"سجن رحمة" النهاية المتوقعة لمسلسل فوق مستوى الشبهات.. أنت بتتوقع إيه؟

"النهاية المأساوية للظالم" هذه هى النهاية التقليدية لمعظم الأعمال الدرامية فى مصر حتى يكون القارئ متأكدا من أن نهاية الشر شر وأن خواتيم الأعمال تتوقف على بدايتها، لذلك من المتوقع أن تكون نهاية مسلسل "فوق مستوى الشبهات" على هذا النمط، فتلك الشخصية الشريرة التى تلعبها الفنانة "يسرا" من المتوقع أن تكون نهايتها مأساوية وفقاً لما فعلته طوال أحداث المسلسل.

فمنذ بداية المسلسل وكانت شخصية "رحمة" هى سبب الأزمة فى الدراما كلها، قتلت الطبيب النفسى التى كانت تتلقى العلاج عنده، وورطت أصدقاءها فى هذه الجريمة، وحاولت أن تكذب على زوجها وتعود له فى مقابل أن يساعدها فى رسم خطة الإيقاع بإحدى صديقاتهن وكل ذلك وهى تدعى الفضيلة والخير والعقل، وتعمل كمدربة تنمية بشرية، تظهر على شاشات التلفزيون لتقدم النصائح المعاكسة تماماً لأفعالها وسلوكياتها الحقيقية.

لذلك من المتوقع أن تكون نهايتها هى السجن بعد اكتشاف كل أطراف القضية الحقيقة وكشف مستور "السى دى" الخاص بها والخاص بباقية أصدقائها، ولأن من قتل يقتل سيحكم عليها بالإعدام نظير تلك الأرواح التى أذهقتها، فمن الممكن أن تتعدد طرق الإيقاع بها وكشف حقيقتها لكن النهاية ستكون واحدة.

هذا كان توقعنا، لكن هناك المزيد من التوقعات الأخرى التى قد تقترب أو تبتعد من النهاية الحقيقية للمسلسل التى وضعها الكاتب لخه، لذلك شاركنا توقعك لنهاية مسلسل فوق مستوى الشبهات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;