إيجى أزاليا مع باقات الورود على إنستجرام بعد "الفركشة"..تعرف على القصة كاملة

ببساطة هى تتعافى الآن من الانفصال العلنى عن خطيبها نيك يونج، ولكن من الواضح أن إيجى أزاليا تتلقى الدعم الآن من أحد العشاق، وهذا ما ظهر فى الصورة الجديد الذى نشرته اليوم الجمعة بينما تحيطها باقات الزهور، عبر إنستجرام.

مغنية الراب الأسترالية ذات الـ26 عامًا، نشرت الصورة من غرفة خلع الملابس مع باقات زهور مختلفة ومميزة وضعت حولها.

وبدأ إيجى مسترخية ومبتهجة بينما تمسك واحدة من باقات الزهور العديدة التى وصلتها، كما أعربت عن امتنانها فى التعليق الذى أرفقته مع الصورة.

وكتبت إيجى: "شعور جيد أن آتى لغرفة خلع الملابس وأرى كل تلك الزهور"، مضيفة "أشكر بصدق كل من ذكرنى أننى محبوبة اليوم".

الفنانة تؤدى استعراضها الأول عقب الانفصال: http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-3669551/Thanks-s-reminded-loved-Iggy-Azalea-posts-selfie-surrounded-bouquets-flowers-following-split-fianc-Nick-Young.html#v-3915963423748898371 وفى لحظة تهور نشرت الفنانة الشهيرة خبر انفصالها على 6.6 مليون متابع عبر تويتر الشهر الماضى، وكتبت "أنا لم يقل لى من قبل أن والدة طفل نيك حامل.. ولذلك إن كان هذا حقيقى فأنا عرفت من إى نيوز"، وأضافت "أنا أنفصلت عن نيك لأننى اكتشفت أنه جلب امرأة إلى منزلنا حينما كنت فى الخارج، واكتشفت هذا عبر لقطات سرية".

وتابعت "هذا بالضبط مثل الطلقة الثانية فى الصدر.. وأشعر وكأننى حتى لا أعرف بحق الجحيم كيف أحببته كل هذا الوقت!".

كما أشارت الفنانة خلال إعلان الانفصال وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية "لسوء الحظ، على الرغم من أننى أحب نيك، وحاولت مرات ومرات لإعادة بناء الثقة فيه، أصبح واضحًا فى الأسابيع الماضية أننى غير قادرة على ذلك"، وتابعت "أتمنى حقًا لنيك الأفضل، الابتعاد عن شخص خططت لاستكمال مستقبلك معه صعب ولكن المستقبل يمكن إعادة كتابته، ومن اليوم أملك صفحة فارغة".

ويعتبر نيك يونج أحد لاعبى كرة السلة المشاهير فى الولايات المتحدة الأمريكية، وولد عام 1985 ولعب لفريق "Los Angeles Lakers" وجمعته العديد من اللحظات الرومانسية مع إيجى وحظيت علاقتهما باهتمام خاص من الجميع.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;