من هدومك القديمة اعملى "دولاب الصيف" .. 5 أفكار مطرقعة لتحويل القديم لجديد

"اللى ما تقدريش تشتريه ممكن تعمليه" مقولة لا تفهمها سوى الفتيات اللاتى يمتلكن قدرا من الابتكار، حتى فيما يخص متعلقاتهن الشخصية بداية من الملابس وحتى الاكسسوارات، فغالباً ما يختلف دولاب ملابس الفتاة صاحبة الأفكار المبتكرة عن غيرها من الفتيات التقليديات، لذلكِ يمكن للفتاة التى تمتلك قدرا من الابتكار وعلى استعداد لتحويل دولابها إلى ركن مبهج من صنع يديها، أن تتعلم من هذه الصور طرق جديدة لتغيير ملابسها، وإضفاء لمسة مختلفة على ملابسها القديمة بدلاً من التخلص منها، يمكنها ببساطة استغلالها فى صناعة "دولاب جديد لانج" .. بشريطة ستان غيرى تى شيرت قديم بشريط ستان يمكنك إعادة إحياء تى شيرت قديم، كنتِ قد نسيتى وجوده فى دولابك، ثبتى الشريط فى الخلف بواسطة لاصق أو بواسطة حياكته من الداخل، وقومى بعقده فى صورة فيونكة لتحولى هذا التى شيرت لطقم جديد ترتدينه للمرة الأولى.

اكسسوارات اللؤلؤ تصنع المعجزات أحياناً .. استخدمى اكسسوارت الؤلؤ لتغيير شكل قميص قديم، احضرى اللؤلؤ وقومى بحياكته بواسطة أبرو وخيط على ياقة القميص وغيرى شكله تماماً.

غيرى الشورت القديم "بمانيكيير وقلم رصاص" .. قليلاً من طلاء الأظافر، وممحاة القلم الرصاص ، أجوات يمكنك استغلالها فى تغيير شورت قديم كنت قد مللتِ ارتداؤه، احضرى قليلاً من طلاء الأظافر وقومى بوضع نقاط بسيطة على الشورت السادة، لتضيفى إلى دولابك "هوت شورت" من موضة "البولكا دوت" التى تسيطر على أزياء صيف 2016.

الدانتيل كلمة السر فى الشياكة .. الدانتيل أو الـ"lace"، هى كلمة السر الجديدة فى إضفاء الأناقة على أى قطعة ملابس سادة، إذا كان دولابك يحتوى على قطعة سادة باللون الأسود أو الأبيض، يمكنك ببساطة إضفاة قطعة مموجة من الدانتيل على الأكمام كما هو موضح بطريقة سهلة، وستحصلين على قطعة ملابس جديدة على الفور.

من الجيب الطويلة احصلى على فستان "للبحر" فساتين البحر المميزة بالألوان الزاهية، هى القطع التى تبحث عنها الفتيات بشراهة هذه الأيام استعداداً لعطلات الصيف والأجازات التى ستبدأ بمجرد انتهاء العيد، ويمكنك الحصول على هذه القطعة من دولابك، بدون البحث عنها لأيام طويلة، قومى بإحضار الجيب الطويلة التى تمتلك كل الفتيات قطعة منها، قصى أطرافها من الأعلى والجوانب كما هو موضح بالصورة، وحوليها لفستان صيف رائع يصلح لقضاء نهار مشمس على البحر.














الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;