هاشتاج "آخر يوم رمضان" يتصدر "تويتر"

مرت الأيام سريعا ووصل شهر رمضان ليومه الأخير، إذ أعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم، الثلاثاء، هو المتمم لشهر رمضان الكريم، وأن غداً الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "آخر يوم فى رمضان" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً بين رواد الموقع فى التريند المصرى، وعبروا فيه حزنهم لانقضاء شهر الصوم سريعا.

فيما غرد المدونون متمنين أن يعيد الله هذه الأيام بالخير على مصر وشعبها، وغلب على المغردين عبر الهاشتاج كتابة العديد من الأدعية لتوديع شهر رمضان الكريم.

وغرد الداعية مصطفى حسنى عبر الهاشتاج قائلا: "يا رب فى ليلة آخر يوم فى رمضان أودع فى قلوبنا ما يشغلنا بك، وأودع فى أسماعنا ما يُطمئننا بك، وأودع فى جوارحنا ما يقربنا منك"، "يا رب فى صباح اخر يوم فى رمضان إن نمت على دعائك فأيقظنى على استجابة منك،وإن نمت مُذنبًا مُقصرًا فأيقظنى على مغفرة وعفو منك وأنت أرحم الراحمين".

فيما كتب أحد المدونين: "ينعاد عليكم بكل خير"، وآخر قال "دائماً اخر يوم فى كل حاجة حلوة بتبقى حلاوته ممزوجة بمرارة فراقه أو أنه ممكن يكون آخر مرة يمر علينا ومش ضامنين نعيشه تانى"، وغرد آخر "هتوحشنا يارب تعود علينا أيامه بالخير".

فيما هنأ مستخدمو تويتر بعضهم البعض بقدوم عيد الفطر المبارك، متمنين أن يكون مختلف هذا العام.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;