مين من نجوم الفن بيشجع فريقك؟ حماقى راعى الفانلة الحمرا والزملكاوية يكفيهم "الكينج"

ساعات قليلة جداً تفصلنا عن مباراة القمة المنتظرة من عشاق قطبى الكرة المصرية، إذ تشهد الكرة المصرية اليوم مباراة ديربى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" ولأن الناديين لهم وضعهم الخاص لدى جماهير الكرة المصرية، فنجد أن الانتماءات الكروية متأصلة لدى المصريين، لذلك تتواجد حالة التأهب وتعلن حالة الطوارئ فى المنازل وعلى المقاهى فى انتظار أحداث المباراة والأجواء التشجيعية، ولأن الفن فى مصر لا ينفصل عن الشارع فنجد أن الفنانين أيضاً فيما بينهم يتمسكون بانتماءاتهم الكروى، حتى أصبح كل منهم مجال للتباهى بين جماهير الفريقين.

ومن أبرز مشجعى النادى الأهلى: 1- الفنان صلاح السعدنى: ويعتبر الفنان صلاح السعدنى أو كما يلقبه الجماهير "عمدة" الأهلاوية، وهو المعروف بعشقه الشديد للكيان الأحمر، وكان دائم التردد على حضور مباريات الفريق وتدريباته، وهذا ما توارثه عنه نجله الفنان أحمد صلاح السعدنى.

2- الفنان فاروق الفيشاوى: إن ذكر التعصب للفانلة الحمراء يذكر على الفور اسم الفنان فاروق الفيشاوى، الذى اشتهر بعشقه الكبير للنادى الأهلى ومؤازرته للفريق فى العديد من المباريات التى تقام خارج مصر، حتى إنه كان من أهم النجوم الذين يسافرون مع الفريق للخارج وذلك بسبب عدم إقامة المباريات بحضور جماهيرى فى مصر.

3-الفنان هشام سليم: إن كان كثير من المصريين عاشقين للنادى الأهلى فما بالنا بنجل المايسترو صالح سليم، أحد رموز النادى الأهلى الذى كان ومازل وسيبقى اسمه مقترناً بكل معنى فى الكيان الأهلاوى، ومن الطبيعى أن يرث نجله منه عشقه للنادى وتعصبه الشديد له 4-سعد الصغير: لن يحتاج الفنان سعد الصغير للحديث كثيراً عن عشقه للنادى الأهلى فهو من غنى له أكثر من مرة، حتى أصبحت أغنيته من أهم الهتافات الخاصة بالفريق.

5- الفنان محمد حماقى: يندرج أيضاً النجم محمد حماقى تحت قائمة عاشقى الفانلة الحمراء، الذى لم يتردد فى اى مناسبة عن إعلان انتماءه وتشجيعه للنادى الأهلى منذ الصغرن وحلمه باللعب فيه وغنى حماقى للأهلى أغنية "أجيال بتسلم بعض".

6- أحمد فهمى وكريم فهمى: أما الأخوان أحمد وكريم فهمى فأصبحا الآن من أشهر مشجعى النادى الأهلى الذين يحرصون على التواجد الدائم فى مباريات الفريق والتواجد مع لاعبى الأهلى باستمرار.

وكما كان للأيقونة الأهلوية محبون، فإن مدرسة الفن والهندسة لها مريديها ودراويشها من النجوم الذين يسيرون خلف فريقهم فى جميع الأوقات ويعتبر أبرز مشجعى الزمالك من النجوم: 1- الكينج: فإن كان للنادى أهلى "عمدته" فإن لجماهير الزمالك "كنجها" وهو الفنان محمد منير الذى يعلن عن تأييده لنادى الزمالك بعد أن اختلف الكثيرون على انتماءه الكروى، لكنه أعلن عن تشجيعه للزمالك ما جعل جمهور الفريق يتفاخرون بانتماء الفنان محمد منير إلى مشجعين نادى الزمالك.

2- عمرو دياب "الهضبة" أما ثانى الأسماء فى قائمة نادى الزمالك فهو الهضبة عمرو الدياب، الذى أعلن منذ بداية مشواره الفنى عن حبه للنادى الزمالك، مشيراً إلى ذلك فى العدد من الحفلات التى أحياها متحدثاً فيها عن مدى عشقه للنادى.

3- الفنان هانى شاكر: يعتبر أمير الغناء العربى هانى شاكر من أهم مشجعى الزمالك إلى يتحدث ع حبه لمدرسة الفن والهندسة فى العديد من المناسبات واللقاءات الفنية.

4- الفنان محمد هنيدى: وللحديث عن التعصب للكيان الأبيض فلابد أن يذكر الفنان محمد هنيدى الذى يندرج تحت قائمة متعصبى الشوسيال ميديا الذى يشارك جمهور الزمالك بتشجيعه من خلال حسابه الشخصى على تويتر.












الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;