اتعلمى من النجمة بينلوبى كروز أصول المكياج الطبيعى فى 6 خطوات

بينيلوبى كروز الممثلة والنجمة الجميلة، هى سفيرة الكمال فى إسبانيا ولا أحد يعرف سر جمالها الخلاب، فدائما تظهر بإطلالة تبدو خلالها ببشرة خالية من الشوائب وعيون محددة بالأيرلانر الأسود.

إذا كنتِ من عشاق المكياج الطبيعى يمكنك أن تعرفى خطوة بخطوة نصائح للحصول على مكياج بينلوبى كروز للحصول على إطلالتها الجميلة.

1. تهيئ البشرة للمكياج: تعتبر هذه أهم خطوة للحصول على مكياج صحيح، فلابد من غسيل البشرة جيدا لتنقيتها،ثم ترطيبها لجعلها أكثر نعومة، والبرايمر يعتبر من أهم الخطوات الحصول على بشرة موحدة اللون كما أنه يثبت المكياج لفترة طويلة.

2. بشرة بينلوبى كروز تظهر خالية من البثور أو الشوائب، فإذا كانت حتى تعانى منها فهى تستطيع بمهارة تغطيتها، وذلك عبر الكونسلر الوردى، ثم كونسلر باللون الأصفر لتظليل أى بقع بنية على سطح البشرة.

3. العيون تبدو عيون بينلوبى كروز دائما واسعة وبراقة، والسر يكمن فى طريقة توزيع مكياج العيون،فهى تختار ظلال جفون بيج ويتم توزيعه بشكل كامل على الجفون من الأعلى، فهذه الظلال الفاتحة والبراقة تجعل مساحة العينين أكبر من الحقيقة.

ثم يتم اختيار ظلال باللون البنى والذى يناسب البشرة ذو النغمات الدافئة، وبنيلوبى كروز دائما تختار هذا النوع من الظلال، وبفرشاة الظلال يتم توزيع اللون الغامق معلى الجفن مع التركيز على الثلث الأول الخارجى.

4. استخدام الأيلينز يتم رسم خط رفيع من الايلاينر على خط الرموش، مع تعريض الخط منع الاقتراب من الجزء الخارجى لخط الرموش 5. قلم الحواجب يتم تخصيص قلم الحواجب لملئ الفاغات فقط، فبنلوبى كروز تتمتع بحواجب كثيفة وممتلئة نسبيا 6. الشفتين لا تبدو شفاة بينلوبى كروز لامعة بشدة فهى تستخدم احمر شفاه متوسط.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;