بالصور.. شاب يفقد 45 كيلو فى أسبوع ويتحول لمدرب كمال أجسام.. تقدر تعملها؟

" لا يوجد مستحيل" أستطاع الشاب " باتريك" البالغ من العمر 29 عام ان يحقق هذه المقولة على أرض الواقع، فبعد أن كان مصدر للسخرية بسبب وزنه الزائد وتقسيمات عضلاته غير واضحة الملامح، استطاع أن يتحول فى 12 أسبوع فقط إلى مدرب كمال أجسام وقدوة لشباب جيله.

فوفقاً لما ورد بصحيفة " ديلى ميل" البريطانية تمكن الشاب من تحقيق هذه النتيجة المذهلة فى وقت قياسى لم يتعدى الثلاث شهور، حيث فقد 49 كيلو جرام من وزنه بسبب قوة إرادته وإقدامه على تحقيق حلمه فى فقدان الوزن، وساعده على ذلك نظام يومى قاسى أفصح عنه ليساعد غيره من أصحاب الأوزان الضخمة، لخصهم فى 5 خطوات.

* نظام غذائى متغير: لم يثبت باتريك على نظام غذائى واحد إنما حاول أن يكون متنوع كل أسبوع يختلف عن الاخر وفقاً لاختيارات الطبيب.

* رياضة تدريجية: بدأ الذهاب إلى الصالات الرياضية لكن بشكل تدريجى حيث بدأ بتمارين بسيطة ثم الأقوى والأقوى، حتى وصل إلى مرحلة حمل أوزان كبيرة من الحديد.

* الصبر: لم يحاول أن يأخذ النتائج سريعة إنما كلما شعر باليأس وعدم وجود نتائج ظاهرة استكمل وصبر حتى يرى النتيجة النهائية بعد الأسبوع رقم 12. * استمرار: حتى بعد حصوله على نتيجة جيدة وفقدانه للوزن لم يكتفِ بهذا القدر إنما عمل على نفسه اكثر حتى يحصل على جسم مثالى بل سعى ليكون مدرب كمال أجسام. * التصوير: أيضاً قال " باتريك" أن التصوير يومياً يساعدك على رصد وزنك وشكل جسمك لحظة بلحظة وهذا ما يزيد من ىمعدلات حماستك.














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;