على طريقة حماقى.. بالصور نجوم من مصر والعالم لبوا دعوات أفراح الجمهور

لم يتوقع المعجبين أن بمجرد تغريدة أو بوست على فيس بوك أو بمحاولة بائسة للوصول لنجمهم المفضل من خلال صفحات السوشيال ميديا، وطلب أو رجاء بحضور هذا النجم للحفل، هو السبيل الوحيد لتلبية هذا الطلب، ولكن على عكس توقعات البعض لبى بعض النجوم ومشاهير العالم طلبات عشاقهم بحضور حفلات زفافهم، وبالفعل غير هؤلاء النجوم حياة عشاقهم بلفتات مبهرة كان أخرها ما قام به النجم "محمد حماقى" الذى لبى طلب واحدة من معجباته بعد أن كتبت بصيغة لا تخلو من رجاء على صفحتها الخاصة " أمنية حياتى حماقة يحضر فرحى"، ومن هنا رد عليها النجم على صفحته الشخصية "ألف مبروك وأنا أول الحاضرين".

أحمد حلمى يحضر فرح شبيهه أيضاً كان من أغرب المواقف التى حدثت فى هذا السياق عندما طلب أحد عشاق الفنان أحمد حلمي، واسمه "ميلر مجدى فخرى" الذى اشتهر بوجود شبه كبير بينه وبين الفنان أحمد حلمى، وطلب منه أن يحضر حفل زفافه فلبى الفنان طلبه.

حاول هذا الشاب الوصول للفنان حلمى بكل الطرق من خلال الصحفيين ووكيل أعماله، وصفحات التواصل الاجتماعى ولكنه فشل، وبعد اليأس تفاجئ يوم زفافه بدخول الفنان أحمد حلمى الذى أكد عليه أن الدعوة وصلته بالفعل، ولكنه فضل أن يكون حضوره مفاجأة.

أحمد السقا على الرغم من أن حفل الزفاف تم فى منطقة شعبية، إلا أن رجولة وجدعنة ابن البلد الفنان "أحمد السقا" جعلته لا يتردد لحظة واحدة أن يذهب لحضور حفل زفاف فى حى مدينة السلام، بعد أن وجه له أحد عشاقه دعوة صريحة بحضور حفل زفافه.

جون ترافولتا تلقى الفنان العالمي جون ترافولتا دعوة حضور حفل زفاف فى جورجيا من أحد المعجبين، فذهب الفنان العالمى بالفعل للحفل ولم يبلغهم بحضوره ليفاجئهم ويلتقط معهم الصور التذكارية. بيونسيه لم يتوقع أبداً الزوجيين الإيطاليين أن توجيه دعوة حضور حفل زفافهم لبيونسيه حلم يتحقق فقبل زفافهم أرسلوا إليها الدعوة ولم تبلغهم أيضاً بحضورها لتكون مفاجأة صادمة بالنسبة للعروسين.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;