لو بتلبس نظارة "نظر" .. 5 مواقف لا يفهمها سوى أصحاب الأربع عيون

يرتدى قطاع كبير من الشباب نظارات النظر وذلك بسبب ضعف نظرهم لعدة أسباب أهمها مشاهدة التليفزيون لساعات طويلة واستخدام الكومبيوتر والـ I pad لمدة طويلة، وإذا كنت ترتدى نظارة نظر هناك 5 بالضرورة أن تكون حدثت لك.

- تجربة النظارة يطلب عدد من أصدقاء الشخص الذى يرتدى النظارة القيام بتجربتها والتقاط الصور بها بطريقة "السيفلى" وبالتأكيد سينتهى الحوار بينكما أن نظرك ضعيف وكأنه أكتشف أمر جديد.

- الأرقام إذا تخليت عن نظارتك أمام أصدقائك لن تفلت أبداً من الإشارة لك بأصابعهم وهم يسألون "دول كام ؟" وهو من أسخف الأسئلة التى ستقابلك فى حياتك.

- تنظيفها بالـ "تى شيرت" بالتأكيد ستنظف نظارتك بشكل تلقائى بـ "التى شيرت" الذى ترتديه، سواء فى المنزل أو فى العمل، ويتحول الأمر لعادة يعرفها أصحاب الأربع عيون جيداً.

- الفلاش و الصورة تصويرك وأنت ترتدى نظارة نظر ستلاحظ انعكاس "الفلاش" الخاص بالكاميرا فى زجاج النظارة فتفسد أغلب الصور التى التقطتها .

- أكثر من نظارة بالضرورة أن يكون لديك نظارة بديلة من أجل حالات الطوارئ منها إذا "كسرت" أو فقدتها، ومعظم أصحاب الأربع عيون يعرفون جيداً "عدة النظارة"، المكونة من "نظارة الطوارئ، المنديل الخاص بالنظارة، علب العدسات اللاصقة وغيرها من مستلزمات أصحاب النظارات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;