أديل وهند صبرى من غير مكياج على انستجرام.. إيه الفرق فى رد فعل الجمهور؟

عاصفة من الإعجاب والإشادات بجمالها الطبيعى وثقتها بنفسها قابلتها النجمة العالمية "أديل" بعد أن نشرت عدة صور لها من دون أى مكياج على موقع "انستجرام"، وقال عشاقها إن هذا دليل على أنها موهوبة ليس فقط فى الغناء والموسيقى وإنما فى طريقة إظهارها لجمالها وبراءة ملامحها.

وحصدت الصور التى نشرتها "أديل" آلاف الإعجابات فنالت الأولى أكثر من 618 ألف إعجاب خلال يومين والثانية 886 ألف إعجاب خلال يومين أيضًا.

ردود الفعل الإيجابية التى نالتها صورة "أديل" تجعلنا رغمًا عنا نتذكر المشهد المقابل لها حين تفكر نجمة عربية فى فعل الأمر نفسه وتنشر صورتها دون مكياج على الإنترنت، ويقابلها هجومًا عنيفًا وسيل من السخرية.

ويذكرنا هذا أيضًا بالمعركة التى خاضتها النجمة التونسية "هند صبري" قبل شهور حين نشرت صورتها دون مكياج على "انستجرام" وقوبلت بالكثير من الانتقادات والهجوم والعبارات المؤذية.

هذا الهجوم دفعها إلى تحديهم ونشر صورة أخرى دون مكياج كتبت عليها رسالة قاسية "ربما لا تحبون شكلكم الطبيعى ولكننى أحبه، ولست بحاجة لأن أظهر بصورة جميلة طوال الوقت كى أكون سعيدة. استمروا فى الكراهية لأن العالم يحتاج لكارهين وأنتم تؤدون عملاً ممتازًا".

السخرية والانتقادات نفسها نالتها المطربة "شيرين عبدالوهاب" أيضًا حين نشرت صورتها دون مكياج وتبدو عليها علامات الحزن والاكتئاب.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;