إذا كنت من عشاق رسم "التاتو".. تابع أهم 5 صفحات على "إنستجرام"

إذا كنت من عشاق "التاتو" وتبحث دائما عن رسومات جديدة وتصميمات مميزة للتاتو، هناك عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" ننصحك بمتابعتهم، حيث يسهلوا لك اختيار أفكار "تاتو" مبتكرة وفريدة.

Mo Ganji تعد صفحة "Mo Ganji" من أشهر الصفحات المعنية بالتاتو على موقع "إنستجرام"، فهذا الفنان من برلين استطاع أن يخلق شكلا جديدا للتاتو، وهو متخصص فى رسمه "بخط متواصل" وتكون عادة الرسومات عبارة عن حيوانات أو نباتات.

Victormontaghini وعن صفحة "victormontaghini" فظهر من خلالها عدد من أعمال التاتو التى أثبتت أن هذا الفنان يمتلك قدرة وموهبة كبيرة على إبراز هذه الرسومات بألوان بسيطة وفى نفس الوقت خاطفة للأنظار.

mr.k_tattoo واكتسب هذا الفنان الذى يعيش فى نيويورك شهرة واسعة كونه صاحب القدرة على إبراز تفاصيل الرسومات وإظهار دقته التى لا تقارن فى أعماله التى من الصعب تقليدها، ويعتد التاتو الخاص به على اللونين الأبيض والأسود حتى أن mr.k_tattoo لقب بـ"ملك الأبيض والأسود".

PacoDietz وتعتبر صفحة " PacoDietz " هى دعوة لانفجار الألوان، حيث يقدم التاتو بأحجام كبيرة لدرجة مبالغ فيها، حيث يعتبر هذا الفنان التاتو وكأنه لوحة زيتية.

Peteraurisch إذا كنت تبحث عن أعمال فنان بارع لا تتردد فى متابعة هذه الصفصة وهى للفنان بيتر أوريش الموجود فى برلين، ويشبه أعمال "التاتو" التى يقدمها بالقريبة من أعمال الرسام العالمى بيكاسو.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;