بالفيديو..تعلمى وضع "المانيكور" بألوان مدرجة بخطوات سهلة وبسيطة

تبحث الفتيات دائماً عن أفكار جديدة ومثيرة من أجل وضع طلاء الأظافر ولفت الأنظار من خلاله، إلا أن الكثير منهن تخاف من إضاعة الوقت فى محاولات فاشلة ولم يصلن للألوان التى يحملن بها .

واليوم نستعرض طريقة سهلة وبسيطة من أجل عمل "المانيكور" بألوان مدرجه بخطوات سهلة وبسيطة ويكون مناسب جداً ليظهر جمال يديكى سواء فى الجامعة أو بالعمل. احضرى قطعة صغيرة من الأسفنج و ضعى عليها طلاء الأظافر "المانيكور" الأبيض والبنفسجى والوردى بخطوط طولية، لكى تتمكنى من وضعها على الأظافر ليظهر اللون "متدرج"، وبعد الانتهاء من ذلك عليكِ وضع "المانيكور" الشفاف لكى يعطى أظافرك بريقاً ولمعاناً مميزاً.

Check?@15sfashions? Credit video: @thenailtrail Watch more videos on ? @15sfashions ?? . . . ? ?? @15sfashions ? @15sfashions ?? @15sfashions ? @15sfashions ? #nailswag #nails #nail #nailart #video #tutorial #videos #loveit  #diy #colorful #color #colors #love #lovely #creative  #maquiagem #inspiration #Hair #hairstyle #Haircut #Makeup #beauty #beautiful #make #follow #followme #likeforlike #cool #art #follow4follow ? A video posted by VIDEOS MAKEUP DIY TUTORIALS (@15sfashions) on Jul 23, 2016 at 7:16pm PDT



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;