لقتل الروائح الكريهة.. وصفات طبيعية سهلة لتعطير المناطق الحساسة

إن العناية بالجسم هى أحد أهم الأهداف التى تسعى إليها المرأة، ولأن المناطق الحساسة "منطقة البيكينى، وتحت الإبط" هى أحد أهم المناطق التى يجب الحفاظ على نظافتها ورائحتها، ف"سوبر ماما" تقدم إليك طرق لتعطير هذه المناطق.

تفرز المناطق الحساسة كثيرا من الروائح الكريهة التى تزعج كثير من السيدات ويجعلها تتعرض لكثير من المواقف المحرجة، فهذه المناطق تأخذ مجهود كبير وعناية فائقة لكى تظل دائماً رائحتها جيدة.

هناك بعض الطرق والوصفات التى تحافظ على تعطر هذه المناطق منها: 1- الملح الملح معروف عنه أنه مطهر فى كثير من الأمور ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أن له دور وأثر سحرى فى جعل المناطق الحساسة طاهرة، فحافظى على وضع القليل من الملح قبل الاستحمام وخاصة بعد انتهاء الدورة الشهرية وفهو يساعد على قتل البكتريا التى تسبب الرائحة الكريهة.

2- النشا عند الذهاب الى العطار والتحدث معه عن ما يمنع الروائح الكريهة فى المناطق الحساسة فسينصحك بالنشا فالقليل منها يقتل البكتريا ويقضى عليها تماماً 3- الشّبة لن يصدق كل من استخدمها على قدرتها الفائقة عن منع ظهور أى رائحة كريهة بالجسم كما ، ثمنها قليل ومتوافرة وبروائح مختلفة.

4- بودرة المسك: المسك رائحته قوية ونفاذة وتدوم فترة طويلة، فالقليل منها مع الفازيلن وماء الورد يمنحك رائحة حلوة تدوم طول اليوم.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;