لو ما عندكيش وقت للكوافير.. 4 طرق سريعة لشعر كيرلى فى البيت

للشعر أهمية خاصة عند الفتيات، ويصل البعض إلى حالة من الهوس بقصات الشعر الجديدة، ولأن معظم الفتيات يفكرن دائماً فى تغيير ستايل الشعر مابين الويفى والكيرلى والقصات المختلفة، ما يجعلهن ينفقن الكثير من الأموال كثيرة عند مصففين الشعر، ولأن الشعر الكيرلى من أكثر أشكال الشعر التى تفضلها الفتيات، لكنها دائماً تحتاج إلى مصفف شعر أو مكواه معينة، فنجد أن الفتيات يبحثن عن طرق للحصول على شعر كيرلى بدون تضييع مال ووقت عند الكوافيرات.

وتوجد أكثر من طريقة بسيطة للحصول على الشعر الكيرلى دون مكواه أو مصفف شعر: 1- البندانة حل سحرى فى كثير من الأوقات: كثير من الفتيات لا يعرفن الأغراض المتعددة للبندانة، فيمكن ارتدائها من الأمام، ولف خصلات الشعر عليها إلى الداخل، وتركها فترة ثم فك خصلات الشعر وستحصلين بعدها على شكل كيرلى من منتصف الشعر.

2- الكعكة الواسعة: بالرغم من أن الكعكة الواسعة فى حد ذاتها تسريحة مميزة للفتيات، لكن يمكن تقسيم خصلات الشعر وعمل كل منهم كعكة بشكل واسع نوعاً ما، ووضع "بنسة" فى كل واحدة منهم، وترك الشعر فترة ثم قومى بسحب البنس واستمتعى بشعر كيرلى وشكل أنيق.

3- الضفائر الصغيرة المبرومة: لا يختلف حال الضفائر الصغيرة كثيراً عن حال الكعكة، فيمكن تقسيم خصلات الشعر وعمل كل واحدة منهم ضفيرة صغيره ثم قومى بلفها على شكل كعكة، واتركيها فترة ثم قومى بفك الضفائر واحصلى على مظهر مميز بالشعر الكيرلى.

4- أوراق المناديل: لا تنهدشى عندما تعرفى أن ورق المناديل المبروم من شأنه أن يعطيكِ شعر كيرلى سريعاً، فيمكن تقسيم الشعر إلى خصلات صغيرة، وقومى بعمل ورق المناديل بشكل مبروم، ثم قومى بثنى خصلات الشعر عليها من المنتصف واربطى الطرفين جيداً، اتركى الشعر فترة ثم انزعى الربطة.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;