بدل ما تشتريها اعمليها . طريقة عمل روج جديد من بواقى أحمر الشفاه

أحمر الشفاه من أهم أدوات التجميل التى تهتم بها الفتاه فهو المؤثر الأول فى إطلالتها ويتم اختياره وفقاً لمعايير كثيرة منها الشخصية، طبيعة العمل، المناسبة التى ستظهر فيها، ولكن قبل التفكير فى شراء ألوان جديدة وأنواع فاخرة أنظرى إلى حقيبة مكياجك وسوف تجدين فيها العديد من الأقلام مابين مكسورة أو يوجد فيها بقايا قليلة، ومن هذه المهملات يمكننا صناعة مجموعة جديدة وتمتاز بالثبات طوال اليوم.

من ظلال الجفون .. يصنع أحمر الشفاه : من الصعب على الفتاة أن تجد لون أحمر شفاه مقارب للون ظلال العيون التى تضع منه ، ولكن من السهل أن تصنع واحداً من بقايا علب الظلال القديمة، فقط عليك طحن المتبقى حتى يتحول إلى بودرة، رشى هذه البودرة بقليل من ماء الورد مع إضافة قطعة صغيرة من الفازلين الطبى بقدر حجم حبة الحمص، استمرى بالمزج حتى يتحول الخليط إلى كريمى وأحتفظى به فى علبة ظلال العيون ليسهل استخدامه.

لا تتخلصى من الأصابع الأصابع المكسورة: أصابع أحمر الشفاه المكسورة قومى بوضع قطع منها على ملعقة وعرضيها للحرارة الخفيفة حتى تذوب ووقتها قومى بتعبئتها فى علبة صغيرة لتستخدم بالفرشاة .

أحمر شفاه يدوم 24 ساعة : قومى باختيار أحمر الشفاه الذى تودين الظهور به لهذا اليوم اخلطى قليل منه مع زيت الزيتون والفازلين حتى يتحول إلى خليط كريمى، قومى بوضع لمسات من زبدة الكاكاو الشفافة وبعدها ضعى طبقة خفيفة من أحمر الشفاه الذى قمتى بتحضيره بيدك وسوف تلاحظين أنه يدوم لمدة طويلة








الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;