عشان ما تدوريش عليه .. 5 طرق مبتكرة لتخزين المكياج

لا شك أن حكاية المرأة بدأت مع المكياج منذ زمن بعيد، حيث بدأت بالحكل و تحديدات العين لكى تزيد جمالها وجاذبيتها ومع الوقت أصبحت مهووسه بالمكياج، ونظراً لعلاقه المرأه بتطور المكياج وهوسها به أصبحت لديها مشكله تخزين كمية كبيرة من المكياج والعطور فى غرفتها، حاصة إن كان لا تملك المكان الكافى له مما يجعلها غير منظمة ولا تستطيع أن تبحث بسهولة عن ماتريد. وتوجد بعض الطرق العملية لتخزين المكياج بطريقة سهلة وبسيطة ومرتبة: صناديق شفافه للمكياج علبة مربعة شفافه، يمكنك تقسيمها إلى حجرات متعدده تسمح بفرز جميع مستحضرات التجميل من أحمر شفاه وظلال جفون وغيرهم ، وتحديد أماكن مخصصة لهم وبصورهة مرتبه يمكن الوصول إليها.

فواصل الدرج البلاستيك للمعالق والسكاكين لتخزين المكياج يمكن استخدام فواصل الدرج البلاستيك ،كوسيلة سريعة وسهلة لتخزين المكياج حيث توفر الوقت للبحث فى الأدراج، وهذا يتعلق بتخزين الأشياء المستطيلة والطويلة، عليكى فقط أن تختارى ما يناسبك من هذا الشكل.

صناديق قوس قزح من الممكن الآن استخدام علبة الأحذية العادية وتغطيتها بورق تغليف أنيق المنظر وحفظ زجاج الطلاء بها بطريقه مرتبة حسب الألوان للعثور عليها بسهولة .

ستاند الكيك يمكن استخدامه بترتيب العطور االمفضله لديكى وحتى ظلال العين بطريقه أنيقة ومرتبة، لتوفرى مكان العطرو الذى يأخذ حيز كبير من "التسريحة".

الوعاء الزجاجى من الممكن استخدام وعاء زجاجي مملوء الحصى الزخرفية أو حبوب البن بحفظ فرش المكياج عموديا وحتى تجف وتمنعهم من الاختلاط ببعضهم البعض.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;