محدش بيخس بالساهل.. تويتر كله بـ"يدايت" مع ميدو على "Mido20weeks#"

هناك أبواب عديدة للوصول لحلم الجسد المثالى، أشكال مختلفة للنظام الغذائى بداية من تقليل الطعام إلى الدايت الكيميائى وأدوية التخسيس، ولكن ما أطلقه أحمد حسام ميدو بالأمس نوع جديد من التخسيس عبر موقع التدوين المصغر تويتر، بأول هاشتاج متخصص بحلم 20 أسبوعا للوصول للوزن المثالى، بدأهم لاعب أياكس الشهير، وانضم له المئات من المغردين من كل أنحاء الوطن العربى.

الهاشتاج الذى أطلقه ميدو تحت عنوان "Mido20weeks#" تمكن من جذب أنظار مئات الشباب، وتحول من مجرد هاشتاج إلى محفز حقيقى على الوصول لرحلة الوزن المثالى، حيث بدأ الجميع الإعلان عن مشاركة ميدوا عليه، وبدء مغامرة للوصول للوزن المثالى فى 20 أسبوعا بصحبة لاعبهم المفضل.

تغريدات تدعو للمشاركة فى هاشتاج ميدو "اللى وزنه محتاج ينزل يبتدى جرب وخد الخطوة عشان تستريح وفى خلال العشرين أسبوع وزنك ينزل 22 كيلو لـ28 مع العالمى ميدو" هذه مثال لإحدى التغريدات التى ملأت الهاشتاج عبر أحد الحسابات الجماهيرية المهتمة بأخبار العالمى.

وتابع حساب لمغرد يدعى سيد مصطفى "بعد الجواز وزنى زاد حوالى 10 كيلو لازم أبدا فى الدايت مع ميدو ومن بكرة إن شاء لله أنزل الجيم وأجرى على البحر ساعة كل يوم" وتابع المغردين إعلان انضمامهم للهاشتاج، بصور للوجبات الصحية التى حضروها، ومشاركة جانب من التمرينات التى يقومون بها.

المغردون يعلنون انضمامهم للهاشتاج جانب من النشاط عبر الهاشتاج ودعمت يسرا الليثى، زوجة ميدو، قرار مدرب الزمالك السابق، مؤكدة عبر حسابها على تويتر أن الثلاجة أصبحت مليئة بالطعام الصحى ومستعدة للتحدى الذى دخله ميدو، داعية الجميع للمشاركة فى المغامرة التى دخل فيها زوجها.

LIVE on #Periscope: #Mido20weeks https://t.co/5XYMoNNTdk— Mido (@midoahm) August 1, 2016 يسرا الليثى تدعم زوجها مشاركات المغردين ميدو يتمكن من تحريك المغردين نحو الطعام الصحى














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;