بالصور .. كم نجمة من عالم هوليود تقضى الإجازة على هذه اليخوت الفاخرة؟

بالكاد يحصل النجوم على فرصة للاسترخاء والإجازة بعيدًا عن العمل والارتباطات المهنية، وحين تحين تلك الفرصة يتفننوا فى الاستمتاع بها بأقصى طريقة ممكنة ويحرصوا على الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة، وأجمع العديد من النجوم هذا العام على أن "اليخوت" هى الطريقة الأفضل للحصول على ما يحتاجونه من استرخاء ومتعة وفضل العديد من النجوم العالميين قضاء أجازتهم هذا الصيف على متن اليخوت الخاصة بهم.

و كانت أولى هؤلاء النجوم المغنية الشهيرة بيونسيه التى قضت مؤخراً بعض الوقت الممتع مع زوجها المغنى "جاى زد" وابنتهما الوحيدة فى يخت فاخر فى نيس بفرنسا وكان بصحبتهم عدد من أصدقائهم المقربين، وقررت بيونسيه أن تستلقى لتستمتع بالجو الدافئ وعمل "حمام شمس".

أما مصممة الأزياء والنجمة الشهيرة باريس هيلتون فظهرت على متن يخت ساحر بإحدى الجزر الإسبانية حيث قررت أن تستمتع مع أصدقائها بوقت رائع، وبالصور التى التقطتها لها مصورى "البابارتزى" كانت باريس هيلتون ترتدى "مايوه" مميز باللون الأسود.

كذلك النجمة كيلى مينوج "48 سنة" قضت عطلة رومانسية مع خطيبها جوشوا ساسى "28 سنة"، وذلك على متن يخت ضخم فى بورتوفنو بإيطاليا وسجلت العديد من عدسات المصورين هذه اللحظات المميزة.

كما دخلت القائمة النجمة المثيرة للجدل ليندسى لوهان، التى تفضل عادة قضاء إجازاتها على متن اليخوت الفاخرة مع أصدقائها المقربين، وكانت هذا الاسبوع لليندسى عدد من الرحلات على متن اليخوت الساحرة بجزيرة ساردينيا.






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;