فاكر نظارة الست؟.. بالصور نجمات هوليود يعدن إحياء النظارات الخمسينياتى

تعتبر نظارة الشمس من أكثر الاكسسوارات المهمة بالنسبة للنساء والفتيات فى فصل الصيف، فيتعمد مصممو النظارات على تقديم أفكار وألوان جديدة ومميزة تناسب "طرقعة " هذا الفصل، إلا أن هناك عدد من النجمات وعارضات الأزياء كسرن هذه القاعدة بالعودة من جديد لاختيار نظارات الشمس ذات التصميم "الخمسيناتى" من الأسود الكلاسيكى وتصميم الفراشة.

فجاءت فى المقدمة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد والتى أصبحت فى الفترة الأخيرة محط جدل للكثير من عشاق الأزياء والموضة، حيث ظهرت مع صديقتها جيسى جو ستريك حيث ظهرت الصديقتين مرتديات نفس التصميم الكلاسيكى لنظارة الشمس "الفراشة " الكلاسيكية.

كما فضلت تايلور هيل أن تعود "للفراشة" الكلاسيكية لكن بحجم كبير، فنظارتها "الخمسيناتى" أبرزت جمالها وأناقتها.

أيضا "اليكسا شانج" ظهرت خلال تواجدها فى باريس وهى تحافظ على إطلالة كلاسيكية رائعة بدأت من اختيارها لنظارة الشمس وصولاً لملابسها واكسسواراتها .

أما عارضة الأزياء المثيرة للجدل جى جى حديد فاعتادت أن تكون دائماً محط خطف أنظار الكثيرين، فظهورها مرتدية نظارة شمس سوداء كلاسيكية جداً سيدفع عدد كبير من المراهقات لتقليدها وهو ما سيعيد هذه النظارات لتصبح موضة وبقوة فى هذه الفترة .

وعن الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كارولين ميرفى فظهرت خلال تسوقها وهى مرتدية نظارة شمس ذات التصميم الكلاسيكى البسيط والمناسب للنساء فى مرحلة "الثلاثينات" من أعمارهن .
















الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;