لو عايزة تستمعى بالإجازة بعد عمل شاق5 حاجات لازم تعمليها

بعد اسبوع عمل طويل وقائمة ممتلئة بالأعمال والتفاصيل اليومية، نحتاج إلى يوم العطلة الأسبوعية للحصول على حصة من الراحة وهدوء الأعصاب، ويقدم موقع "" instyle مجموعة من الخطوات سهلة التطبيق لتحقيق الهدف المنشود.

مهما تكن المسؤوليات والأشغال الملقاة على عاتقك يجب أن تختزلي وقت من يوم عطلتك لتسوق بعض قطع الماكياج والعناية بالشرة حتى تشعري بالرفاهية التي تزيل عن عاتقك الضغوط.

حقا هو يوم العطلة الأسبوعية ومن حقك الاستيقاظ في الوقت الذي تشائين ولكن هذا سيجعل اليوم ينتهي بلا فائدة حاولي أن تقاومي الشعور بالكسل والحصول على وقت مميز من التمارين الرياضة ، لحظات الاسترخاء،ممارسة اليوجا.

زيارة الطبيب بغرض العناية الطبية أو الحصول على رأيه في وصف فيتامينات تعوض الجسم الإجهاد الذي يقوم به سيكون لها تأثير أفضل بكثير على الصحة.

اخرجي للتنزه وارتدي أجمل ملابسك فعلى مدار اسبوع كامل لم ترتدي سوى الملابس العملية، ولم تقومي سوى بالأعمال المكتبية وهذا اليوم مخصص لك وحدك.

قومي بشراء الهدايا البسيطة مثل " الأدوات المكتبية ، العطور، قطع الماكياج" للأصدقاء في العمل أو بعض أفراد اسرتك وفاجئيهم بها وسف تحصلين معهم على لحظات سعيدة بسبب المفاجئة












الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;