أشهر قصص القتل الغامضة للفنانين وأسرارها لم تكتشف حتى الآن.. 21 رصاصة أنهت حياة "ذكرى" ..النجمة أمريكية "آشلى" مشنوقة وعارية بشقتها..انقلاب سيارة "أسمهان"..ذبح سوزان تميم فى شقة بدبى..سقوط طائرة الفنا

الشهرة ثمنها كبير لم تقتصر مصاعب الشهرة والنجومية على المشقات والتضحيات، لكن لم يتوقع أحد أن الشهرة قد توقعهم ضحايا فى أبشع جرائم القتل التى تهز مجتمعاتنا، وجميعها يقع فى ظروف غامضة لم تكتشف خيوطها حتى الآن..كان آخر هذه القصص البشعة حادث مقتل النجمة الأمريكية آشلى أولسن التى عثر عليها مشنوقة بشقتها.."انفراد" يقدم لك أشهر حوادث مقتل الفنانين التى تظل لغزا غامضا حتى الآن..


1ـ النجمة الأمريكية "آشلى أولسن" ..عثرت الشرطة الإيطالية على جثتها عارية ومشنوقة فى شقتها بمدينة فلورنسا فى إيطاليا، ظهرت الكثير من الكدمات حول رقبتها مما رجحوا أنه تم قتلها عن طريق الشنق..

النجمة الأمريكية

2ـ أسمهان..من أوائل قضايا قتل الفنانين الغامضة مقتل الفنانة "أسمهان" غارقة بعد انقلاب سيرتها بعد أن اشتهرت فى مجال الغناء والتمثيل وقد أثيرت الكثير من القصص والأقاويل حول قتلها منها تعاونها مع الاستخبارات البريطانية، وقد اعترف الجنرال إدوارد سبيرز ممثل بريطانيا فى لبنان، أنها كانت كثيرة الكلام ومدمنة على الشرب وأنه قطع علاقته معها

اسمهان

3ـ الفنانة كاميليا..أطلق عليها جميلة الجميلات والتى سقطت بها الطائرة عام 1950 وقالت الشائعات أنها كانت جاسوسة ألمانية وأن المخابرات المصرية كانت وراء الحادث.

كاميليا

4ـ سعاد حسنى.. الممثلة الشهيرة سندريلا الشاشة العربية "سعاد حسنى" والتى عثرت السلطات البريطانية على جثتها ملقاة من شرفة مسكنها بلندن عام 2001 والذى يظل سبب موتها لغزا حتى الآن.

سعاد حسنى

5ـ وداد حمدى .. التى اشتهرت بخفة الظل قتلت عام 1994 على يد عامل فى المجال الفنى بعد مروره بضائقة مالية ولم يجد معها سوى 200 جنيه.

وداد حمدى

6ـ ميمى شكيب ..الفنانة الدلوعة الفاتنة "ميمى شكيب" التى تم إلقاؤها من شرفة منزلها بطريقة بشعة والفاعل مجهول حتى الآن.

ميميى شكيب

7ـ فاتن فريد.. الفنانة والمطربة "فاتن فريد" والتى قتلها بطعن سكين من عامل كان يعمل بمحطة وقود يمتلكها زوجها يدعى ياسر على.

فاتن فريد

8ـ يوسف العسال.. الفنان القدير الذى قتل بشقته مؤخرا على يد4 لصوص، وأكدت زوجته انه توفى أثر هبوط حاد بسبب مشاجرة بينه وبين اللصوص وضربه على رأسه.

يوسف العسال

9ـ نيازى مصطفى.. أبى مخرج الأكشن "نيازى مصطفى" إلا أن يُنهى حياته بشكل درامى لا يخلو من الإثارة، ورحل عن عالمنا عام 1986، بعد قتله فى غرفة نومه ويداه مقيدتان وشرايين يده مقطوعة بشفرة حادة، ومكمم الفم بفوطة .

نيازى مصطفى

10ـ ذكرى ..قتلت المطربة الشهيرة على يد زوجها رجل الأعمال "أيمن السويدى" وذلك بضربها بـ 21 رصاصة فى أجزاء متفرقة من جسدها.

ذكرى

11ـ سوزان تميم .. المطربة "سوزان تميم" والتى ذبحت بالسكين على يد رجل الأعمال المصرى المعروف "هشام طلعت زكريا" والضابط السابق "محسن السكرى" والدافع الانتقام.

سوزان تميم



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;