تحت شعار"الإبداع ليس له حدود" المحروسة تقيم حفل الأطفال المبدعين

تحت شعار" الإبداع ليس له حدود" تقيم جمعية مصر المحروسة بلدى "حفل الأطفال المبدعين" برعاية مؤسسة بنك مصر لخدمة وتنمية المجتمع، غدا الأثنين بمسرح مكتبة المعادى.

وتقول هبة سيد، المسئول الأعلامى لجمعية مصر المحروسة، أن هذا الاحتفال تحفيز للأطفال لمنع التسرب من التعليم، وهو اسلوباً جديداً لمساعدة الطلاب على اجتياز الفترة الدراسية بل وتحقيق سعادتهم عن طريق تنمية مهاراتهم ومواهبهم.

وتكمل هبه، أن أطفال مصر وشبابها هم الأمل ومستقبل مصر، حيث تسعى المنظمات التنموية والتربوية لتحقيق النهضة التعليمية المنشودة فجمعية مصر المحروسة بلدي من إحدى هذه المنظمات التي تشارك فى النهوض بمستوى أطفالها الأيتام تعليمياً سواء فى إنشاء فصول رياض الأطفال وفصول تقوية الطالب اليتيم، كما تساهم فى تنمية عقولهم عن طريق الرحلات والمعسكرات، وبذلك تكون الجمعية قد أدت دورها تجاه أبنائها الأيتام لتحقيق سعادتهم ولترتقي بهم لمستوى تعليمي وأخلاقي متقدم.

سوف يقوم على هامش الاحتفالية افتتاح معرضاً يضم الأعمال الفنية للأولاد والمشغولات اليدوية وتتوالى فقرات الحفل من شعر وغناء وتمثيل وبعدها تكريم الأطفال الموهوبين والمبدعين والمتفوقين.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;