فضفضة ستات.. سلبيتي ضيعت عذرية بنتي

أرسلت قارئة لباب "فضفضة ستات" علي موقع انفراد مشكلتها قائلة " سلبيتي مع جوزي هي السبب في ضياع بنتي الوحيدة".

"توهمت أنني أحبه بسبب كلامه المعسول ووعوده لي بالسعادة الأبدية التي سنعشها سويا، كان رجل مثالي في كل شيء ويسعى بشكل دائم لبذل الكثير من الجهد فقط لإسعادي".

"تزوجته ولكنه تحول بعد الزواج وأصبح رجل دكتاتوري ولا يريد لي أن أفعل أي شيء إلا ما يقوله، حتي أهلي قام بقطع علاقتي بهم وأصدقائي وكل من أحبهم وأنا لم أناقشه في أي قرار يتخذه في حقي ولم يصبح لي في الدنيا غيره وغير أبنتي التي أنتظرها طويلا حتي رزقني الله بها".

"احمد الله سبحانه وتعالي علي عطيته لي في أبنتي، ولكن زوجي لم يسمح لي في الدخل في شئونها ولا في تربيتها فأصبح هو المسيطر الوحيد في كل ما يخص حياتي وحيات طفلتي، وحتي أصبحت تثق في والدها ولا تستطيع أن تثق في أي حرف أقوله لها".
"وفي أحدي المناقشات بيني وبين أبنتي قالي لي أنت لا تعلمين أي شيء أبي فقط هو الذي يعلم فلا تقومي بقول شيء لا تستطيعين تنفيذه أو لا تعلميه، في هذه اللحظة شعرت أنني أمراة لا قيمة لها في الحياة، فحتي طفلتي لم تثق في ولا زوجي يحب يريد أن يتعامل مع حتي العلاقة الزوجية بعد أن قام بتعويدي علي طريقة معينة وعدد مرات محددة منع ذلك، وعندما أطلبه بحجة أنني أشتقت إليه يقول لي أنا لم أشتاق اليكي ولا أريد أن أعيش معكي لأنك سلبية، أنا فقط أعيش بسبب طفلتنا ".

"ومرت الأيام والسنين إلي أن زاد تعلق البنت بأبيها، وبدأت أشعر بالغيرة بعض الشيء من اهتمامه بها واهتمامها به، لأنه أصبح يلعب معها بطريقة أشعرتني بالقلق والخوف فيقوم بطرحها علي السرير والاستلقاء فوقها، وهي أصبحت تعشق هذه اللحظات واعتادت علي أن تسبقه في الجلوس علي السرير".

"ولم أخذ لهذه الأشياء أيه خوانه إلا أنني في يوم ذهبت لشراء بعض الأغراض وتركتها مع أبيها، وبعد أن رجعت وجدت أبنتي تقول لي أنها تشعر بتعب في عضوها التناسلي، وعند النظر اليها وجدت بعض النقاط من الدم، وتحدث معها وأكدت الي أنها كانت تلعب فوق الحصان اللعبة بشكل عنيف وهذا تسبب في شعورها بهذا الألم، شعرت في هذه اللحظة أن هناك شيء خطاء يحدث وأن ابنتي تعاني من شيء نفسي لم أفهمه إلا أن شاهدت زوجي وهو يعتدي عليها، وفي هذه اللحظة تحولت من الشخصية السلبية إلي الشخصية النارية الدموية التي تريد أن تنقذ طفلتها من هذا الشخص الشاذ وحاولت أن أقتله ولكنني بكل أسف لم أستطيع، وكل ما قمت به هو أخذ طفلتي والذهاب لأهلي الذين قمت بمقاطعتهم لسنين ولكن أستقبولي وساعدوني في التخلص من هذا الرجل الشاذ بالطلاق".

"والأن أساعد أبنتي علي تجاوز هذه الفترة الصعبة من حياتها عن طريق الذهاب لطبيب نفسي يساعدها علي الشفاء،بعد أن فقدت عزريتها، وأنا أصبحت أعمل في احدي الشركات المرموقة، أما هو فدخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية لكي يتعالج".
لمن تريد أن تحي مشكلتها لباب فضفضة ستات لا تتردي في ارسالها علي هذا الإيميل [email protected] ، وأطمني كله في سريه تامة.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;