شاهد .. أجمل الصور المؤثرة لحصاد بارالمبياد ريو ٢٠١٦

حازت دورة الألعاب البارالمبية 2016 بريو دي جانيرو فى هذا الموسم على مواهب كثيرة ومتعددة من جميع الدول وأثبتوا فيها أن التحدى والأرادة أهم من أى شىء، فجمعنا أجمل الصور التى تعطى طاقة إيجابية.

2

3

4

5

6

7

يظهر فى الصور المصريان إبراهيم حمدتو، أول لاعب كرة طاولة في تاريخ أولمبياد ذوي الأحتياجات الخاصة وشارك في المنافسات دون يده، والبطل المصري شريف عثمان اثناء المنافسة علي الميدالية الذهبية، حيث كسر الرقم البارالمبي و العالمي وفازبميدالية ذهبية وهى ثالث ميديالية ذهبية له علي التوالي، بكين ٢٠٠٨ و لندن ٢٠١٢ و ريو ٢٠١٦.

8

بالأضافة إلى ريتشارد وايتهيد من بريطانيا الحاصل على المركز الأول في سباق ال٢٠٠ متر، والصيني شاو ين الفائز بالميدالية البرونزية في كرة الطاولة، ومات ستوتزمان من أمريكا وولد من دون ذراعين وشارك و نافس في رياضة القوس و السهم، باستخدم رجله الشمال الذى يضع بها السهم ويمسك القوس برجله اليمين ، ويقوم بشد السهم بعد توصيله بشىء مربوط فى التيشرت، كما يستخدم فمه حتى يضغط علي أخر السهم في التيشرت ليضرب السهم.

9

10

11

12

ومن أجمل الصور صورة "آدم لانسيا" من فريق كندا لكرة السلة وهو علي الكرسي المتحرك يحضن زوجته الكندية "جيمي جيولز" بعد ماتشها.

16

وتمكن أبطال مصر، من ذوي الاحتياجات الخاصة، من الحصول على 11 ميدالية في دورة ريو البارالمبية المخصصة لهم، بثلاث ذهبيات وخمس فضيات وثلاث برونزيات، ليرتفع ترتيب مصر في الدورة إلى رقم 28 عالميًّا، من بين 71 مرتبة.

17

14232591_10153657397702100_3024927931263635757_n



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;