"الماتشنج" مش الكرافتة مع الفستان أشيك 5 كابلز اختاروا أزياء متشابهة

"الكرافتة لون الفستان" هكذا تم تلخيص فكرة التطابق فى الملابس للثنائيات "الماتشنج" على الطريقة المصرية، وهى الفكرة التى ينزعج منها الكثير من الرجال أحيانًا، وغالبًا ما يرضخون لتطبيقها بعد الكثير من المعارك مع الشريكة التى ترى فى الفكرة تعبيرًا عن مدى تقاربهما وانتمائهما لبعضهما البعض.

أما فى عالم المشاهير، فقد شغلتهم هذه الفكرة أيضًا ونجح بعضهم فى أن يتأنقوا بأزياء متشابهة ورصد موقع "instyle" للموضة 5 من أكثرهم أناقة.. العبوا على التباين.. لجأ الثنائى ديفيد وفيكتوريا بيكهام إلى اختيار أزياء بألوان متبانية ليشكلا معًا ثنائيًا أنيقًا، وكانت النتيجة رائعة جدًا وهذه الفكرة ملائمة جدًا للأشخاص الذين لا يحبون أن يرتدون أزياء متطابقة من رأسهم إلى أخمص قدميهم.

تنسيق الألوان.. من المعروف أن كيم كارداشيان وزوجها كانى ويست مشهوران باختيارات أزياء رائعة، لذا لن تفاجئى بأن ترينهم فى هذه القائمة، حيث اختارا أكثر من مرة أزياء متطابقة فى نغمات الألوان والظلال. اختاروا الأزياء الرجالية.. بطريقة أخرى نجح الثنائى "براد بيت" و"أنجلينا جولى" فى أن يشكلا معًا ثنائى أنيق جدًا بارتداء الأزياء الرجالية، حيث ارتدت "أنجلينا" بدلة رسمية منحتها إطلالة أنيقة للغاية وجذابة أيضًا حتى أنها تعد ضمن أكثر إطلالاتها جمالاً على الإطلاق.

اختاروا قصة واحدة.. أمل وجورج كلونى عرفا طريقة جديدة لارتداء أزياء متطابقة وهى اختيار القصات المتماثلة تقريبًا بدلاً من ارتداء ألوان متطابقة. أما جونى ديب وزوجته فاختارا أن يكونا ثنائى بطريقة مميزة وهى الخلط بين الأنماط المختلفة فارتدى هو بدلة مطبوعة بالخطوط واخترت هى فستانًا منقوشًا.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;