شنط البومة لشياكة بنات العشرين أنيقة وملائمة لجميع المناسبات

مرة أخرى عادت شنط البومة لتصدر موضة العام، بعد أن اكتسحت الأسواق للمرة الأولى عام 2013، مع العديد من الإكسسوارات التى تحمل رسمة أو شكل البومة، والتى لم تقتصر على اكسسوارات المرأة فحسب، ولكنها امتدت لإكسسوارات البيت أيضًا وقطع الديكور.

وفى ذلك الوقت أيضًا كانت الحيوانات والطيور مسيطرة على عالم الموضة سواء فى الأزياء أو الإكسسوارات وحقائب اليد، وليست البومة وحدها.

وبعد أن تراجعت موضة شنط البومة قليلاً خلال العامين الماضيين، عادت مجددًا هذا العام بأشكال أنيقة للغاية وأفكار متعددة ومصنعة بشكل خاص من أجل المراهقات والفتيات الصغيرات فى السن من قبل العشرين وحتى الثلاثين.

شنط البومة والمناسبات المختلفة وتفنن المصممون فى ابتكار أفكار وتصاميم شنط البومة، فلم تعد مقتصرة على الشنط ذات الألوان المبهجة والتصميم "الكاجوال" الملائم لارتدائها فى الشارع والجامعة والنزهات فحسب، ولكنها أيضًا طرحت بتصاميم وخامات تجعلها ملائمة للعديد من المناسبات، بدءًا من العمل بتصاميم شنط بألوان قليلة وحجم كبير، وصولاً إلى السهرة بتصاميم شنط مرصعة بالأحجار أو النحاس أو الترتر.

كيف ترتدين شنط البومة؟ نظرًا للتصاميم المتنوعة بشدة لهذه الشنط يمكنك ارتدائها مع أى أنواع الملابس، ما عدا بالطبع الإطلالات الرسمية "الفورمال"، إلا إذا كنتِ تريدين أن تكسرى حدة إطلالتك بحقيبة "كاجوال" ولكن هذا غير مستحب.

ويمكن ارتداء هذه الشنط خاصة الملونة منها، مع الإطلالات الشتوية الداكنة لمنحها بعض الحيوية، أما الشنط التى تحمل تصميم البومة أو رسمتها وتأتى بلون داكن فيمكن ارتدائها مع أزياء بلون مشرق لتحقيق بعض التوازن فى مظهرك.
























الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;