خرافات وأساطير.. نباتات شيطانية تظهر على شكل دوائر وتتحول الى اجسام هندسية ضخمة

لم تخلص الشعوب من تعدد الخرافات والأساطير ولكن الجديد فى عالم الخرافات هو " النباتات الشيطانية، بدأت ظهورها عندما ابلع المزارعين في بريطانيا عن وجود دوائر بسيطة تظهر على ارضهم لأجيال ،على الرغم من ذلك لم تكشف اجهزة الاعلام عن هذه الدوائر حتى اوائل الثمانينيات وفي سنة 1990 فجرت هذه النباتات قنبلة بالرأي العام عندما تغيرت الدوائر من اشكال بسيطة إلى تشكيلات هندسية ضخمة ومعقدة.

ترجع ظاهرة النباتات الشيطانية الى عام 800 للميلاد على يد رجل كان من عبدة الشيطان الذين يقومون بتأدية الطقوس الشيطانية وهو في الاصل رجل فرنسي يدعى ” ليون ” ، وكان هذا الرجل يستخدم طقوس شيطانية على بذور نباتات من اجل تحويلها الى نباتات شيطانية ومنذ ذلك الوقت ظهر مفهوم النباتات الشيطانية وانتشرت على نطاق واسع في عديد من الدول الاوربية.

مع مرور الوقت ازدادت هذه النباتات بالعالم ، وبالأخص جنوب انجلترا ، بالرغم من وجود نظريات تفسر نشأة هذه النباتات ، لكن لا يوجد احد قادر ان يفسر نظريته بشكل مرضي ومنطقي .

اكتسحت النباتات الشيطانية فى الافلام السينمائية ولكن اضيف اليها خيال ودراما كما ظهر النباتات المسحورة او التي يطلق عليها اسم نباتات الشيطان وابرز ظهور لها في السينما كان في فيلم هاري بوتر و ملك الخواتم ،ولكن الغريب ان في عام 2008 اكتسح عالم السينما نوع من النباتات التي اصيبت العالم بفزع نباتات اكلة لحوم البشر.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;