عدالة يطلق "هاشتاج مصر في كلمتين" مع المؤتمر الوطني للشباب

أطلق مركز عدالة ومساندة تزامنا مع انطلاق فاعليات المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي هاشتاج بعنوان مصر في كلمتين ( # مصر_ في _كلمتين ) بهدف نقل الشباب المصري الواعي في مختلف انحاء الجمهورية والشباب المصري في الخارج لتصوره في كلمتين عن المؤتمر وقوة وعظمة الشباب المصري المشارك .

من جانبها صرحت الدكتورة، هالة عثمان ، مدير مركز عدالة ومساندة ، ورئيس مجلس الأمناء ، أن انطلاق مؤتمر الشباب اليوم من شرم الشيخ ، رسالة هامة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الشباب المصري مبدع ومنطلق ، وهي رسالة المؤتمر .

وأيضا رسالة سلام للعالم كله من شباب مصر السلام ، خاصة وان مدينة شرم الشيخ شهدت منذ أيام قليلة ختام فاعليات الاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة النيابية المصرية.

وقالت أن للشباب المصري قوة مؤثرة في المشهد وعلينا جميعا كمؤسسات وجمعيات ومنظمات وأجهزة وإعلام ومجلس نواب أن نتكاتف ونتشارك جميعا في دعم رؤية الشباب المصري نحو المستقبل وتذليل ما يواجهه عن عقبات واحباطات.

وأضافت هالة، أن انطلاق فاعليات المؤتمر في شهر أكتوبر دلالة على عظمة هذا الشهر، الذي شهد انتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973 ، واليوم يشهد انتصارات مصر في خطط التنمية بشبابها من خلال المؤتمر الوطني للشباب في دورته الأولى في ختام فاعليات عام الشباب المصري الذي اعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية هذا العام 2016 .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;