للجريئات فقط 5 طرق لوضع الروج "البنفسجى" هيغير مودك

بعيداً عن الأحمر والوردى ودرجات البنى فى أقلام أحمر الشفاه يظهر هذا العام اللون البنفسجى بدرجاته القاتمة والفاتحة ليكون موضة متربعة على عرش الجمال، ويضفى بظلاله الأنيقة على من تضعه هذا بالإضافة إلى أن هذا اللون لا تضعه سوى الفتاة الجريئة التى تحاول كسر جميع التابوهات فى عالم الجمال، وترى أن الطبيعة يوجد فيها الكثير من الألوان التى يمكن أن تدخل إلى عالم التجميل الأنثوى.

درجات أحمر الشفاه البنفسجى متعددة ولكل بشرة الدرجة التى تناسبها عن غيرها ولكن يجب أن نتفق أن من تضع هذا اللون يجب أن تصنف من الجريئات، حيث سيكون الأوضح والأكثر بروزاً فى إطلالتها.

يوضع فى السهرات ليضفى على من تضعه حله مختلفة ويلائم تقريبا جميع ألوان الملابس ولكن يجب أن يكون لامع ، حتى يجعل الشفاه تبدو جميلة ومثيرة .

أحمر الشفاه "المات" أو الخال من اللمعة يلائم الأوقات العملية والملابس الكاجوال ليضفى على صاحبته إطلالة مميزة بدون بهرجة.

البنفسجى من الوان أحمر الشفاه التى لا يمكن أن توضع مع لون طلاء أظافر مختلف ولكن يجب أن يكون من نفس اللون حتى تكتمل الإطلالة .

يمكن للفتاة أن تضع مكياج خفيف وتهتم أكثر بمنطقة الشفاه ليكون أحمر الشفاه هو بطل الإطلالة، وسوف يجعلها تظهر وكأنها وضعت مكياج كامل ولكن بلمسات بسيطة
















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;