لو عندك مناسبة سعيدة 5 تسريحات مثيرة "لكيم كردشيان" هتغير شكلك

تسريحات الشعر المميزة هى أيقونة التميز فى السهرات والمناسبات السعيدة ويجب أن تكون ملائمة لما ترتدى الفتاة من موديلات ، فدائماً التسريحة الأنيقة تكون مكملة لما نرتدى من ملابس، وتعتبر ممثلة تلفزيون الواقع " كيم كردشيان " واحدة من أيقونات الموضة التى تتابعها أغلب الفتيات .

الشعر المنسدل : ويعرض موقع "fashionstylemag " أجمل 5 تسريحات ظهرت بهم " كيم كردشيان" فى المناسبات السعيدة وعلى السجادة الحمراء ، فعندما ظهرت بفستان أسود عارى الصدر اختارت تسريحة ليكون شعرها منسدل على الأكتاف مع قصة على أحد الجوانب لتكون صاحبة الإطلالة ملكة متوجه على عرض الجمال.

قصه على الجبين وذيل حصان : وظهرت " كيم كردشيان" بإطلالة بسيطة لكنها مثيرة حيث اختارت أن تسدل قصه على جبينها وتلملم ما تبقى من شعرها على شكل ذيل حصان طويل ينسدل على ظهرها ليجعلها مثل حورية البحر.

وعند اختيار ملابس بسيطة يجب عليك أن تختارى تسريحة الشعر بنفس الفئة لتكون إطلالتك غير مبالغ فيها، ويكون ذيل الحصان المزين ببعض قطع إكسسوارات الشعر فكرة ملائمة جداً للمناسبات الصغيرة.

وعند اختيار موديلات ملابس مغلقة من منطقة الصدر يجب أن تكون تسريحة شعرك معوضة لذلك باختيار موديل يجعل الشعر منسدل من الجانبين بأناقة حتى يضفى على إطلالتك جمال، خاصة لذوات الشعر القاتم.

رفع الشعر إلى أعلى واحد من التسريحات الأنيقة التى تفضلها الفتيات فى المناسبات الصباحية وذلك لتبدو مختلفة ومميزة عن باقى الأوقات ويمكن أن تكون الكعكعه خالية من الإكسسوارات أو يضاف إليها بعض حبات الاستراس .












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;